صفرو

روبورتاج حول احتجاجات جمعيات التجار والمخابز والوداديات السكنية بصفرو

playstore

فور علم الجريدة الإلكترونية صفروبريس بخبر الوقفة التي نظمتها جمعيات التجار والمخابز والوداديات السكنية بصفرو يوم الأربعاء المنصرم، انتقل طاقمنا إلى عين المكان وأعد الروبورتاج التالي :

pellencmaroc
 

playstore

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. تحية نضالية لسي العابد وسي وشاك والخزي والعار للمتملقين وبلطجية اليلطة

  2. لكاتب الإقليمي لحزب العدالة و التنمية الذي قاد مسيرة التجار بصفرو ،يوم الأربعاء تحت ذريعة تحرير الملك العمومي وجاء يجر الشوك و الحجر و يصيح بالشعارات الرنانة من أجل قضية نعتبرها عادلة ، هدا الكاتب الإقليمي لحزب يختبئ وراء شعارات الدين و الأخلاق ،هو نفسه التاجر الشاطر الذي يمتلك محلات للمثلجات والدجاج المشوي ومحلبات في كل اتجاهات المدينة ، محلات تتطاول على الملك العمومي و تلتهم مساحات الراجلين.
    هده حقيقة وللأسف يعرفها العام و الخاص بصفرو ولايمكن أن تحجبها الشعارات الطنانة .
    تأملوا المشهد جيدا، إنه يلخص حكاية دلك المنافق الذي ينهى عن فعل في الصباح و يؤتي مثله في المساء، من حق الكاتب الإقليمي لحزب الوزير الحاكم أن يمارس السياسة و يجيش الأنصار ويستقطب الأتباع الجدد و المعركة الانتخابية على الأبواب، لكنه ليس من حقه أن يتعامى عن انتهاكه للملك العمومي و يتف

  3. أنت معروف يا بلطجي السلطة يا أيها الماجور الخزي والعار عليك إن كنت رجل أضهر نفسك أمام أسيادك وحاججهم بالدلائل

  4. الى صاحب التعليق 2 انت يا اخي ماجور انت مغرور انت غائب عن المشهد انت يجب اعادة تربيتك من جديد

  5. الى صاحب التعليق 2 انت من اصحاب الاقلام مؤدى عنها او تزمم العام زين

  6. صحيح كل من عارض العدالة والتنمية يصيح بلطجي، صحيح كل من اصبح يقوق الحقيقة في وجه المفسدين مثل …. و انتم تعرفهم و من زعماتكم، يسمى عميل و مخبر و لما لا عميل و خائن.
    و لكن الحقيقة هي التي تقول : ان الكاتب الاقليمي للعدالة والتنمية محتل الملك العام و صديقه في الحزب يمارس الضغط من اجل حصوال على رخصة البركات.
    و الايام تحكم بيننا ايها المتأسلمون.

  7. الى صاحب التعليق رقم 6 اليك يا من سميت نفسك بالمواطن الحر اتعلم انك عندما تقول لمسلم انت متاسلم فانك قد كفرته فاتق الله يا اخي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا