صفرو

خدامين عندو فالزريبة…لخصم ينهال على أغلبيته بالشتم وبلوكاج يلوح في الأفق

playstore

انهال مصطفى لخصم رئيس المجلس الجماعي لإيموزار كندر على أعضاء أغلبيته في تسجيلات صوتية مسجلة توصلت جريدة صفروبريس بها (انهال) عليهم بالشتم بطريقة فجة وبصوت مرتفع وكأنهم عمال له في ضيعته مستعملا ألفاضا نابية ما سبب موجة استنكار كبيرة في صفوف الأعضاء.
وقال لخصم في التسجيل موجها سهامه لأعضاء أغلبيته “ضاخلت عليكوم بالله انا ماكاينش وتاواحد ماكايجي للبلدية وطوموبيلات كايبقاو عندكوم ماعرفت أش كاديرو بيهوم واش عندنا بلدية ولا كريش” مشبها إياهم بالأطفال الصغار لي عاد كايترباو وأضاف في ذات التسجيل “هادشي لي كاديرو حشومة وليماعجبوش الحال يضرب راسو مع الحيط،تا كاتوفوني جيت عاد كاتجيو ماعندي ماندير بيكوم تا كاتجي انا عاد كاتفرعولي (كلمة نابية نتحفظ عن كتابتها احتراما للقراء) .. لبسالة كيدايرة” مضيفا “تا واحد مايعاود يجي عندي للبيرو لبسالة كي دايرة”.
وفي تصريح لأحد أعضاء الأغلبية أكد لصفروبريس أن موجة استنكار عارمة تعرفها الأغلبية التي شعرت بالإهانة بعد توصلها بهذه المقاطع الصوتية معتبرة إياها النقطة التي ستفيض الكأس بعد الفرصة التي أعطوه إياها بإعادة التصويت على جدول أعمال الدورات الأخيرة وإنهاء البلوكاج خدمة لساكنة إيموزار كندر.
وأضاف ذات المصرح أن هذه الطريقة المهينة التي يتعامل بها لخصم معهم كانت أحد أهم الأسباب التي جعلتهم يرفضون العمل معه، مؤكدا أنه تجاوز الخطوط الحمراء بعد الفرصة التي أسدوه إياها.
ولم يخف ذات المصرح أن يتخد الأعضاء قرارا بالعودة للبلوكاج لأن كرامتهم فوق كل اعتبار وعلى ساكنة إيموزار كندر أن تكون حكيمة في حكمها عليهم بعد هذه التسجيلات الصوتية التي انهال فيها عليهم بالشتم رغم أنهم يقومون بكل اختصاصاتهم، ومسألة الغياب عن الجماعة قال أحد نواب الرئيس أن لخصم هو أول من يجب أن يحاسب على غياباته الدائمة بدون أي مبرر فقط يقضيها في السفريات للاستجمام داخل وخارج الوطن غير عابئ بالمسؤولية الملقاة عليه.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا