صفرو

جمعية جيبر بصفرو تنظم منتداها الجهوي للمرأة و الطفل.

playstore

احتضنت مدينة صفرو على امتداد ثلاثة أيام 31 يناير 1و2 فبراير 2023 المنتدى الجهوي للمرأة و الطفل الذي نظمته جمعية جيبر للتنمية القروية بشراكة مع مجلس جهة فاس تحت شعار ” المرأة و الطفل نحو مستقبل أفضل”.
بحضور سفير دولة موريتانيا السيد محمد حناني، و سفيرة المملكة الهاشمية الاردنية جمانا غنيمات، وسفيرة العراق ياسمين سلمان حسن ووفود من سلطة عمان ومملكة البحرين برئاسة السيد عبد العزيز السندي رئيس جمعية البحرين للعمل التطوعي.
و قد تخلل المنتدى عدة أنشطة توزعت بين زيارة الوفد لمؤسسة الفرصة الثانية مركز الامام علي، إظافة الى معرض التعاونيات النسوية بجهة فاس مكناس مع لوحات فنية من التراث المغربي .
ويهدف المنتدى ابراز دور جهة فاس مكناس في الانخراط في الجهود الوطنية لإدماج النساء والاطفال في المنظومة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ، كما يأتي هذا المنتدى لتثمين الجهود المبذولة وتقاسم التجارب الناجحة مع عدد من الوفود العربية ، و قد أشادت سفيرة دولة الاردن والعراق وعضوة جمعية البحرين للعمل التطوعي بانبهارهن بمدى حضور المرأة المغربية في مختلف الميادين الدولية والمحلية
نتمنى من وضع بصمتها في مختلف الاصعدة و إدراجها في إصدار القرارات . و تمثيلها في مختلف المحافل السياسية و الاجتماعية والثقافية و غيرها.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا