المغرب

عاجل : جامعة لقجع تجدد الثقة في الركراكي مدربا لأسود الأطلس

playstore

عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، عدة اجتماعات تقييمية حول مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا الحالية في كوت ديفوار. شارك في هذه الاجتماعات الناخب الوطني وليد الركراكي، الذي قدّم استعراضاً لمراحل الاستعداد للبطولة ونتائج المنتخب التي توقفت في دور الثمن النهائي، مما أثار شعوراً بالأسف والحسرة في صفوف الكرة المغربية.

وأوضحت جامعة الكرة في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، أنه تم التركيز على مكامن الخلل التي ظهرت في المنافسة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا. وأكد فوزي لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها، بهدف إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، بما في ذلك تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها البلاد في صيف السنة المقبلة، تجسيداً للرعاية السامية من جلالة الملك محمد السادس لكرة القدم الوطنية.

pellencmaroc

وأكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ثقتها في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مؤكدة تقديم كل وسائل الدعم والمؤازرة لتحقيق المكانة المستحقة لكرة القدم الوطنية والمنتخب الوطني.

وشكرت الجامعة الجماهير المغربية على وفائها للمنتخب الوطني داخل وخارج الوطن، داعية إياها للتفاف وتشجيع أكبر للمنتخب الوطني في تحقيق تحدي كأس أمم إفريقيا 2025 والتزامها في المراحل القادمة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا