صفرو

الجمع العام الاستثنائي لفريق وداد صفرو ينتخب السيد يوسف منظور رئيسا جديدا للفريق وهذا ما قاله لصفروبريس

playstore

انعقد مساء اليوم بالمركز السوسيوثقافي بحبونة ، الجمع العام الاستثنائي لفريق وداد صفرو لكرة القدم.و قد شهد الجمع العام نقاشات مستفيضة حول وضعية الفريق الراهنة و الآفاق المستقبلية للفريق، حيث وقف الحاضرون على الوضعية السلبية للفريق و التي لا تتلاءم إطلاقا لا مع طموحات جمهوره العريض ، ولا مع ما ينبغي أن يتوفر لمدينة من حجم مدينة صفرو و تاريخها الرياضي المجيد.
على هذه القاعدة ووفقا للمعطيات المتوفرة ، تم انتخاب السيد يوسف منظور رئيسا جديدا للفريق للفترة المقبلة ، بطموحات كبيرة يعول على تحقيقها جمهور الفريق. و تتمثل هذه الطموحات في الصراع من أجل احتلال مراكز متقدمة في بطولة هذا الموسم الكروي ، و لم لا تحقيق مطلب الصعود الذي ظل مؤجلا لسنوات.
و على إثر انتهاء أشغال الجمع العام الاستثنائي ، أدلى السيد يوسف منضور بتصريح لبعض وسائل الإعلام الحاضرة أكد فيه أن أهداف الفريق على المدى القصير و المتوسط هي الصعود ثم الصعود، و شدد منظور على ضرورة العناية بمدرسة الفريق لأن مدينة صفرو تتوفر على العديد من المواهب التي ستقول كلمتها ان أعطيت لها الفرصة.
من جهة أخرى أكد منظور أن اهتمامه ينصب على تطوير الفريق و الصعود به لأعلى المراتب ، و لكن ايضا وجب الاهتمام بكرة القدم النسائية ، و الفئات العمرية المختلفة خاصة و أن الوداد الرياضي الصفريوي صنع أمجاده في الماضي بالاعتماد على المواهب المحلية، صحيح يؤكد السيد الرئيس ان الظروف تغيرت ولكن مع ذلك من الضروري الاهتمام بالمواهب المحلية، مضيفا أن الفريق سيتدعم خلال الميركاتو المقبل بباعبين جدد ، وفي انتظار ذلك هناك آمال معلقة على ما هو متوفر حاليا ، و بالإمكان تحقيق نتائج جيدة بالنظر لما تمت معاينته خلال التربص الأخير. و الممتاز في تصريح السيد يوسف منضور انه لم يلق اية مسؤولية على التحكيم ، بل اختار الاعتراف بالنواقص الموجودة في الفريق ، و منها ضعف دكة الاحتياط.
وفي الختام وجه السيد يوسف منضور الرئيس الجديد لفريق وداد صفرو لكرة القدم برقية ولاء و اخلاص الى السدة العالية بالله .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا