صفرو

“اتهامات باطلة اتجاه عامل إقليم صفرو” تجر مصطفى لخصم لتقديمه امام النيابة العامة

playstore

علمت جريدة “كود” أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، استمعت اليوم الخميس، إلى مصطفى لخصم البطل العالمي السابق في رياضة “الكيك بوكسينغ”، ورئيس جماعة إيموزار كندر التابعة ترابيا لإقليم صفرو.

وجاء الاستماع إلى لخصم على خلفية الشكاية التي تقدم بها عامل إقليم صفرو على خلفية ما وصفه بـ”الاتهامات والادعاءات” الصادرة من طرف رئيس جماعة إيموزار كندر في حقه في حوار أجراه هذا الأخير مع الصحفي حميد المهداوي.

pellencmaroc

وقالت مصادر “كود” أن عامل صفرو تقدم بشكاية أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة، حيث قرر هذا الأخير إحالتها على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، والتي استمعت إليه في محضر قانوني، في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة الأسبوع المقبل.

وسبق لمصطفى لخصم أن اتهم عامل صفرو بما أسماه “عرقلة” عمله وأعضاء الأغلبية في جماعة إيموزار كندر، مؤكدا أن بعض الموظفين بوزارة الداخلية يحصلون على رشاوى ويعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار.

كما أكد لخصم، في حواره المطول مع الصحافي المهداوي، أن عامل صفور متواطئ مع المعارضة بهدف عرقلة ميزانية الجماعة وجميع مشاريعها المبرمجة في جدول أعمال الدورات السابقة، وهي الاتهامات التي دفعت بالعامل إلى تقديم شكاية أمام وكيل الملك بعد حصوله على الموافقة من قبل المصالح المركزية لوزارة الداخلية.

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا