صفرو

مركز تأهيل وتكوين المرأة بصفرو يستقبل وفدا أمريكيا

playstore

استقبل مركز تأهيل وتكوين المرأة بصفرو في يوم الجمعة 04 ابريل 2014على الساعة 16:00 وفدا أمريكيا، قدمت له شروحات حول المركز وأهميته في تحقيق وتقوية روح المبادرة والتضامن والتشارك ودعم المبادرات في كل ما يهم مجال المرأة بصفة عامة , كما تم تقديم فكرة عن مؤسسة محمد الخامس للتضامن و دورها في مجال التضامن ومكافحة الفقر عن طريق بناء مثل هذه المراكز على صعيد المملكة .

وقد أبدى الوفد ارتياحه للمبادرة الملكية للتنمية البشرية وما حققته من انجازات في مجال محاربة الهشاشة والفقر سواء على الصعيد الوطني أو المحلي. إضافة إلى هذا تم الاتفاق المبدئي حول تبادل الزيارات , حيث تعهد الوفد  بأن يكرر هذه الزيارة في إطار رسمي بين المنظمات غير الحكومية والجمعية المسيرة للمركز.

pellencmaroc

و تأتي هذه الزيارة  – يقول السيد مدير المركز – في اطار سياسة الجمعية واهدافها من اجل فتح جسور التواصل بين المركز وبين المنظمات الدولية، هذا ويذكر أنه منذ تدشينه من طرف صاحب الجلالة نصره الله ، والمركز يعرف توافد العديد من الوفود الدولية والوطنية وشخصيات من المجتمع المدني.

 و تجدر الاشارة الى أن المركز مفتوح في وجه المراة بشكل عام من اجل التكوين والتأهيل في الورشات التكوينية مثل: الخياطة والفصالة الحلوة والطبخ و التجميل والحلاقة.

 

 

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا