مكناس

لهذا السبب عامل إقليم مكناس يستنفر المسؤولين الجماعيين والترابيين

playstore

في إطار الاستعداد للدورة السادسة عشرة من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب والتي ستقام في شهر أبريل المقبل، ترأس عبد الغني الصبار، عامل عمالة مكناس،اجتماعا حضره مدير الفلاحة في منطقة فاس – مكناس ومندوب الملتقى الدولي للفلاحة في المغرب بالنيابة، كمال هيدان، وعمدة مدينة مكناس، ورؤساء الجماعات الترابية، وممثلي المصالح الخارجية ذات الصلة.

pellencmaroc

ألقى السيد هيدان كلمة تطرق فيها إلى نتائج الدورة السابقة للملتقى وتقدم التحضيرات والمستجدات للدورة المقبلة عام 2024 التي ستقام في مدينة مكناس، والتي تتمتع بقدرات فلاحية كبيرة.

من جانبه، أكد السيد الصبار أهمية هذا الملتقى الذي يعد إضافة قيمة لعمالة مكناس والمغرب بشكل عام، بالإضافة إلى كونه منصة لتبادل الخبرات والتجارب في مجال الفلاحة، ولاسيما فيما يتعلق بتعزيز وترويج المنتجات المجالية.

دعا المشاركون إلى المشاركة الكاملة في تنظيم هذا الحدث وتمكين مكناس من التحدّي بأفضل الظروف، وتم تشكيل لجان خاصة لتحقيق هذه الغاية. تشمل هذه اللجان لجنة المساحات الخضراء، ولجنة الطرق والتشوير، ولجنة الإنارة العامة، ولجنة النظافة والصحة العامة.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة السادسة عشرة من الملتقى الدولي للفلاحة ستقام في مكناس خلال الفترة من 22 إلى 28 أبريل 2024 تحت شعار “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”. ستحظى إسبانيا بمنصب ضيف الشرف في هذه الدورة، وستكون تحت رعاية صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا