صفرو

مستشفيات صفرو ومولاي یعقوب وبني ملال تتوصل بمعدات وتجهیزات تفوق قيمتها 200 مليون

playstore

سلمت جمعیة فاس- سایس للتنمیة الثقافیة والاجتماعیة والاقتصادیة، یوم الخمیس 25 أكتوبر 2018 عددا من المعدات والتجهیزات طبیة، لفائدة المركز الاستشفائي الجهوي ببني ملال، والمخصصة للأشخاص المعوزین. وتتألف هذه اللوازم الطبیة، على الخصوص، من وز ارت، وأسرة طبیة، وكراسي متحركة، وعكاكیز طبیة، ووسائل نظافة، ودعامات قطنیة، وأدوات خاصة بالعملیات الجراحیة ومواد التعقیم.

وأكد مندوب وزارة الصحة ببني ملال، خالد بن رحال، في تصریح لوكالة المغرب العربي للأنباء، على الدور المهم الذي تقوم به جمعیة فاس- سایس للتنمیة الثقافیة والاجتماعیة والاقتصادیة لفائدة المراكز الصحیة بمختلف جهات المملكة، ا مشیر إلى أن هذه المعدات الطبیة ستمكن من تعزیز العرض الذي یوفره المستشفى.

pellencmaroc

من جهته، أشار رئیس جمعیة فاس- سایس للتنمیة الثقافیة والاجتماعیة والاقتصادیة، حسن سلیغوا، بهذه المناسبة، إلى أن هذه العملیة تأتي في إطار الشراكة مع جمعیة بني عشیر (الولایات المتحدة)، التي توصلت الجمعیة منها على مجموعة من المعدات والتجهیزات الطبیة، والتي استفادت منها ثلاثة أقالیم (صفرو- مولاي یعقوب- بني ملال). وسجل أن المعدات الطبیة الممنوحة مخصصة للأشخاص المعوزین وتروم المساهمة في تحسین الخدمات الاستشفائیة.

وخلص رئیس هذه الجمعیة التي تتخذ من فاس مقرا لها، أن الكلفة الإجمالیة لهذه المعدات الطبیة الممنوحة للمراكز الاستشفائیة بكل من صفرو ومولاي یعقوب وبني ملال تقدر بنحو ملیونین و400 ألف درهم.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا