المغرب

حملة تفتيشية مكثفة على صالونات الحلاقة والتجميل بالعيون

playstore

في خطوة غير معتادة في باقي المدن المغربية، كثفت مصالح الملحقة الجماعية السادسة بمدينة العيون، بالتعاون مع مكتب حفظ الصحة والمحافظة على البيئة وبدعم من السلطات المحلية، حملتها التفتيشية الموجهة لصالونات الحلاقة الرجالية والنسائية إلى جانب مراكز التجميل، وذلك يوم الجمعة 23 فبراير الجاري,حيثأسفرت هذه الحملة عن تحرير عدد من المخالفات وحجز كمية من المواد المستعملة في التجميل.

وقد ركزت لجان المراقبة والتفتيش على:رفع مستوى وعي العاملين والقائمين على هذه الصالونات من خلال التأكيد على اشتراطات النظافة العامة للمكان, معالالتزام بتنظيف وتعقيم الأدوات المستخدمة, و التأكد من جودة وصلاحية منتجات التجميل من (صبغات الشعر ومستحضرات التجميل) وغيرها, مع التشديد على نظافة الزي الرسمي للعاملين أثناء تقديم الخدمة للزبون, و التأكيد على ضرورة توفر الصالونات على التراخيص الضرورية.

pellencmaroc

وتأتي هذه الحملة في إطار حرص السلطات المحلية على ضمان سلامة وصحة المواطنين، وضمان تقديم خدمات تجميلية وحلاقة آمنة وذات جودة عالية.

وتعتبر هذه الحملة خطوة إيجابية نحو تحسين مستوى الخدمات المقدمة في صالونات الحلاقة والتجميل بمدينة العيون، وتعزيز الوعي بأهمية النظافة العامة وصحة وسلامة المواطنين.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا