المغرب

بسبب الإضراب… لارام  تلغي رحلات يوم 07 مارس  من وإلى العاصمة الفرنسية باريس.

playstore

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الاثنين 06 مارس 2023، إلغاء بعض الرحلات الجوية المبرمجة يوم غد الثلاثاء 07 مارس 2023 من وإلى العاصمة الفرنسية باريس.

يأتي ذلك، وفق ما أكدته الخطوط الملكية (لارام) في تغريدة على موقع تويتر، إثر “إشعار إضراب الخدمة المدنية الذي نقلته النقابات الفرنسية”.

pellencmaroc

إعلان هام. 🚨
نظرًا لإشعار إضراب الخدمة المدنية يوم
مارس، الذي نقلته النقابات 17
الفرنسية ، فإننا مضطرون لإلغاء بعض الرحلات الجوية المجدولة في نفس اليوم من وإلى باريس.— Royal Air Maroc (@RAM_Maroc) March 6, 2023

ودعا الاتحاد النقابي في فرنسا إلى حشد مظاهرات غير مسبوقة يوم الثلاثاء 07 مارس، مرفوقة بإضراب شامل سيطال كل القطاعات الحيوية في البلاد، وذلك تنديدا بمشروع إصلاح نظام التقاعد، الذي يتضمن تمديد سن التقاعد من 60 إلى 64 عاما.

ويرتقب أن يطال الإضراب عدة قطاعات في البلاد؛ من بينها التعليم والنقل والطيران، وذلك في سادس تحرك تشهده البلاد في إطار الاحتجاج ضد مراجعة نظام التقاعد.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية، في تدوينة موالية، أنها تقدم لمسافريها المعنيين بهذه الإلغاءات عدة حلول، يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي: https://www.royalairmaroc.com/ma-ar/information/actualites.

نقدم عدة حلول لمسافرينا الأعزاء المعنيين بهذه الإلغاءات ، و التي يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط التالي:https://t.co/MJ3y0aYtLT
شكرا على تفهمكم.— Royal Air Maroc (@RAM_Maroc) March 6, 2023

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا