صفرو

إيموزار كندر حاضرة في أضخم إنتاج سينمائي بالعالم لهذه السنة

playstore

تعد سلسلة أفلام إنديانا جونس  من بين أشهر و أضخم الإنتاجات السينمائية الهليودية. و قد حضيت بلادنا بشرف تصوير آخر جزء من هذه السلسلة التي تنتجها شركة والت ديزني .  من إخراج جيمس مانغول وإنتاج عملاق هوليود المنتج و المخرج ستيفن سبيلبرغ إلى جانب المنتجين التقليديين من قبيل كاثلين كنيدي وفرانك مارشال.

pellencmaroc

وقد وفر هذا الإنتاج السينمائي آلاف مناصب الشغل المباشرة و غير المباشرة بالإضافة لتحريك عجلة الإقتصاد بمدينة فاس

فإذا كانت فاس قد حضيت بشرف تصوير هذا الإنتاج السينماىي الضخم فقد تمتل حضور مدينة إيموزار كندر في أحد أبنائها (جليل نبيل ) الذي  أنيطت له مهام مسؤول قطاع النقل و اللوحستيك  بهذا المشروع الضخم و الذي عرف مشاركة أكثر من أربعين شركة مغربية متخصصة في النقل و اللوجستيك إضافة الى شركات دولية  تعمل في نفس المجال . هذه المسؤولية الجسيمة  التي وضعها منتجو الفيلم  في ابن مدينة ايموزار كندر لم تأتي من فراغ ، بل هي نتيجة للتجارب الكبيرة التي راكمها من خلال مشاركته كمسؤول بقسم النقل و اللوجيستيك او المحافضة العامة خلال إنتاجات عالمية ضخمة صورت بالمغرب . كفيلم المهمة المستحيلة لتوم كروز…فيلم جيمس بوند  رقم 24. اميريكان سنايبر للاسطورة كلينت استهود. فيلم انتضار البربروس للممثل العالمي جوني دييب بطل قراصنة الكاراييب .المسلسل العالمي ڤايكينك.شارلوك هولمس و اللائحة طويلة.

وإن كان هذا المسار هو تشريف للمدينة من خلال أحد أبناىها فهو أيضا تكليف و مسؤولية جسيمة تتمثل في الحفاض على هذه الثقة و كذلك تمتيل المغرب و أطره في هذا المجال أحسن تمتيل من خلال الانتاجات التي تعرفها بلدنا.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا