تاونات

فتح ويسلان ينتزع نقطة من قلب تاونات

playstore

حقق فريق فتح ويسلان تعادلا ثمينا من امام لاعبي مدربه السابق فريق اتحاد تاونات تعالا ثمينا بهدف لمثله بتاونات في لقاء جرى يوم الاحد06اكتوبر2019 بملعب ارميلة بمناسبة الدورة الثالثة من قسم وطني اول هواة شطر الشمال. فريق اتحاد المنتشي بانتصار في الدورة الاولى وبعودته بتعادل من سباتة امام فتح البيضاء الاسبوع الماضي دخل لقاء وكله عزم على تحقيق الانتصار الثاني على حساب فريق فتح ويسلان وهكذا باغت اللاعب رفيق حارس مرمى لغريسي بقذفه على يساره في الدقيقة الثالثة من انطلاق المقابلة مسجلا الهدف الاول، وظن ابناء المدرب محمد لمريني المدرب السابق لويسلان ان الفرصة سانحة  للفوز وبحصة كبيرة لكن السيد نجيم المدرب الجديد لفتح ويسلان عرف كيف يرجع لاعبيه للتركيز الذهني والانضباط التكيتيكي والقيام بهجمات خطيرة وجدت حارس متألق للاتحاد رضا التي تصدى لعدد من الهجمات وفيا لشوط الثاني ادخل المدرب لمريني اللاعب بولكريش الهداف السابق للفريق مدعما قلب هجوم فريق. والذي وجد دفاع متراص وحارس بارع.

الفريق الزائر كثف من هجماته على الحارس رضا الذي كان متألقا، لكن في لدقيقة 36 من الشوط الثاني اعلن الحكم ياسر ايدولهة من عصبة الشمال عن ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد احد المدفعين تكفل بها اللاعب لقرع مسجلا هدف التعادل.  اللقاء اداره طاقم تحكيم من عصبة الشمال بقيادة ياسر ايدولهة ومساعدة عبد الباري الولهاني وعمر البورقادي وفي المراقبة كريم الشومي  من عصبة فاس.

sefroupress

اتحاد تاونات  سيرحل الى مرتيل  لمواجهة النهضة  العائد بهزيمة من وجدة بهدفبن  لهدف امام حسنبة لازاري في جين يستقبل فتح وسلان جمعية النسمة الرياضية السطاتية المنهزم بميدانه بهدفين لصفر امام نادي شباب الفتح الرياضي البيضاوي.

نتائج الدورة 3

أمل الفتح الرياضي

 

 

 

الجمعية الرياضية لمكتب التكوين المهني

   

الجمعية الرياضية المنصورية

 

 

 

الوفاء الرياضي الدريوش

   

النادي الرياضي لبلدية تولال

 

 

 

جمعية مولودية ميسور

   

جمعية النسمة الرياضية السطاتية

 

 

 

نادي شباب الفتح الرياضي البيضاوي

   

الاتحاد الرياضي لتاونات

 

 

 

جمعية الفتح الرياضي لويسلان

   

نادي حسنية لازاري وجدة

 

 

 
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا