صفرو

جمعية الوفـاء للأعمال الاجتماعية والثقافية بصفرو تنظم يوما من أجل اليتيم في نسخته الرابعة

playstore

تحت شعار:” أنا وكافل اليتيم في الجنة ” نظمت “جمعية الوفــــــــــــاء للأعمال الاجتماعية والثقافية ” ، ” يوما من أجل اليتيم ” وذلك يوم الأحد 27/04/2014 بمنتزه LA HCIENDAبصفرو في نسخته الرابعة، حيث استفاد هذه السنة قرابة 100 يتيم ويتيمة قدموا من 15 مؤسسة تعليمية ابتدائية بمدينة صفرو.

افتتح هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية الذي عبر عن سروره وسعادته بهذه المبادرة الطيبة التي تمنى لها الاستمرارية،كما أكد عن استعداد إدارته للتعاون مع الجمعية في أنشطتها الاجتماعية والثقافية من أجل تتبع هؤلاء الأيتام .

pellencmaroc

وفي كلمة السيدة رئيسة الجمعية ،والتي رحبت فيها بالحضور وشكرت كل من ساهم من قريب أو بعيد في تنظيم وإنجاح هذا الحفل، وبشكل خاص مالك المنتزه :السيد عبد الحق زرو وحرمه (عضوة المكتب المسير للجمعية)-  التي تمنى لها الجميع الشفاء العاجل- كما أكدت أن الهدف من هذا الحفل هو إدخال الفرحة والبهجة على قلوب هؤلاء الأيتام، وهذا ما ظهر جليا من الأنشطة التي قدمت طيلة هذا اليوم.


وقبل ختام كلمتها أعلنت السيدة رئيسة الجمعية عن إنشاء “بيت اليتيم” قصد تتبع أحوال الأيتام،وذكرت القائمين على الحفل بتجديد النية حتى يكون هذا العمل خالصا لوجه الله سبحانه وتعالى.

وبعد الانتهاء من وجبة الغذاء تم توزيع مساعدات على الأيتام على ايقاعات و أنغام الفرقة النحاسية التي واكبت الحفل من البداية حتى النهاية.


playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. الله يقبل ويجعل هذا العمل خالصا لوجه الله وليس سمعة او رياء

  2. نشاط ممتاز كيما دخلتو الفرحة على وجوه هاد اليتاما الله يفرحكم إن شاء الله

  3. السلام عليكم :

    الشكر الجزيل لجمعية الوفـــــــاء على هذا الجهد الرائع، والشكر

    موصول لجريدة "صفرو بريس" على هذه التغطية الإعلامية الاحترافية.

  4. bonne action.féicitations.mais que fait le délégué et le chef pédagogique avec vous.il y a des orfelins ds les écoles qui ont besoindecartable de nourritures de bourse mais a la délégation on reçoit les riches lgraydia shab lhal olli baki lah ykhlf.barakaassi lkhl o abinar olkhl jdid o ljna li derti barakaw men lgato wa laviande wtsawr khdmo baada alfoda fi niaba.wal waziraji hnina men hado

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا