العالم

برشلونة يبدد آمال الريال بالانفراد بصدارة الليغا

playstore

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة للعودة بنتيجة الانصار من ملعب سانتياغو بيرنابيو بمدريد ، في مباراة كلاسيكو الأرض التي أنهاها النادي الكاتلاني لصالحه بأربعة أهداف لثلاثة ، والتي تندرج ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ليونيل ميسي استعاد امجاده في هذه المباراة بعدما كان وراء تسجيل ثلاثة أهداف لنادي برشلونة في مرمى الحارس العملاق دييغو لوبيز ، ليتفوق مجددا في هذه المباراة على غريمه رونالدو الذي اكتفى بتسجيل هدف وحيد من ضربة جزاء.

pellencmaroc

النادي الكتلاني كان السباق إلى التهديف في هذه المباراة ، حيث وضع الرسام آندريس إنييستا نادي برشلونة في المقدمة منذ الدقيقة السابعة ، لكن سرعان ما أعاد الفرنسي كريم بنزيمة المباراة إلى نقطة الصفر بهدف التعادل في الدقيقة العشرون.

وعزز النجم الفرنسي تقدم النادي الملكي بالهدف الثاني في الدقيقة 24 ، قبل أن يدرك ليونيل ميسي التعادل للفريق البرشلوني قبل نهاية شوط المباراة الأول ، لينتهي الأخير بالتعادل بين الطرفين هدفين-هدفين.

مع بداية شوط المباراة الثاني تحصل نادي ريال مدريد على ضربة جزاء أفلح في ترجمتها إلى هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لكن فرحة الرياليين بالتقدم لم تدم طويلا ، حيث أحرز ميسي هدف التعادل للبارصا من ضربة جزاء أيضا.

وفي الدقيقة 84 تحصل نادي برشلونة على ضربة جزاء أخرى نجح في ترجمتها إلى هدف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وقد قلص بهذا الانتصار نادي برشلونة الفارق عن متصدري الدوري الإسباني ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلى نقطة واحدة ، حيث يحتل الرتبة الثالثة برصيد 69 نقطة ، جمعها من 22 إنتصار ، 3 تعادلات وأربعة هزائم ، بينما الريال لا يزال في الصدارة بـ70 نقطة من 22 إنتصار 4 تعادلات و3هزائم.


playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا