صفرو

النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد يعزز مكانته في الصدارة بفوزه على جمعية تاوريرت

playstore

سجل النادي الرياضي الصفريوي لكرة اليد أمس الأحد 20 أبريل 2014 فوزا ثمينا على مضيفه  جمعية تاوريرت في لقاء مثير لم يحسم الا مع صافرةالحكم  , حيث انتهى  بفارق هدف وحيد بنتيجة 14 مقابل 13 . المباراة كانت برسم  الجولة السادسة للدوري المغربي لكرة اليد القسم الأول عن عصبة الشرق . فوز يؤكد المسار الجيد الذي يسير عليه الفريق الصفريوي منذ جولات ,  حيث كان لاعبوه متحمسين للفوز , وخلقوا فرصا عديدة سجل منها اربعة عشر هدفا .  بهذا الفوز عزز النادي الرياضي الصفريوي مكانته في الصدارة على سبورة الترتيب العام . يذكر ان هذا الفريق الصفريوي الوحيد الذي يشكل النقطة المضيئة في مشهد مظلم يخيم على الرياضة بالمدينة .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. Li anakoum la tahtamoun bi ryadat al oukhra lihada yadharo lakoum anahou nou9ta al moudia filmadina,limada lamtoubdouna hada al ihtimam lama kana fari9 korat al 9adam fi azha ayamihi fi bidayat al mawsim,fa law kan mad3ouman min taraf asa7afa wa al moujtama3 al madani lakana afdal mimahouwa alayhi al ane.am hounaka achyae ghayr arryada likatj3al ihtimam dyalkoum ghir b korat lyad?

  2. مزيد من التألق و التميز لفريق النادي الصفريوي
    وشكرا صفروبريس على المواكبة والتتبع للشأن الرياضي الصفريوي

  3. حسب علمي يا صاحب التعليق 1 فجريدة صفرو بريس لم يمر على اشتغالها شهران أو أقل , لهذا محص معلوماتك قبل الحكم على النيات ok

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا