صفرو

هؤلاء هم رجال السلطة الجدد الذين تم تنصيبهم بمختلف جماعات إقليم صفرو

playstore


ترأس عامل إقليم صفرو السيد التويمي بنجلون، صباح اليوم الخميس فاتح شتنبر 2022، بمقر عمالة صفرو، حفل تنصيب مجموعة من عناصر رجال السلطة الجدد من مختلف الرتب، والذين تم تعيينهم مؤخرا بتراب الإقليم في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية. وتمثل هذه الحركة محطة مهمة في سياق تنزيل التعليمات الملكية السامية الداعية إلى الانتقال المتدرج من النموذج القائم على تتبع المسارات في الوظيفة العمومية، إلى نموذج جديد مبني على تدبير الكفاءات في إطار نظام المواكبة والتقييم الشامل ب 360 درجة. حيث التحق بجماعات الإقليم كل من:

  • السيد عبد الصمد زروق الذي عين على رأس باشوية رباط الخير، خلفا للسيد بوشعيب موحب الذي عين باشا بمدينة شيشاوة، السيد عبد الصمد زروق، حاصل على ماستر في الاقتصاد، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
    السيد عبد الله وقاص الذي عين على رأس دائرة صفرو، خلفا للسيد نور الدين بولغودان الذي عين رئيس دائرة البروج إقليم سطات، السيد عبد الله وقاص، حاصل على دبلوم في القانون العام خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد رئيس دائرة وباشا بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد المصطفى موسى الذي عين قائدا لقيادة تازوطة، خلفا للسيد شفيق الهراسي الذي عين قائدا لقيادة الهمام إقليم خنيفرة، السيد المصطفى موسى، حاصل على الإجازة في القانون الخاص، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، والذي تقلد منصب قائد ورئيس منطقة بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد عبيد إعلالن الذي عين قائدا لقيادة ايت يوسي، خلفا للسيد عمر الشدادي، الذي عين قائدا لقيادة تاكلفت إقليم أزيلال، السيد عبيد إعلالن، حاصل على دبلوم الدراسات العليا المتخصصة في القانون وتدبير الرياضة، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد مصطفى قدي الذي عين على رأس دائرة المنزل، خلفا للسيد أحمد علج الذي عين رئيس منطقة بولاية مراكش، السيد مصطفى قدي، حاصل على شهادة الإجازة في الجغرافيا، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد ورئيس دائرة بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد أحمد محسون الذي عين قائدا لقيادة رأس تابودة، خلفا للسيد أحمد بوستة الذي أحيل على التقاعد، السيد أحمد محسون، حاصل على الإجازة في القانون العام، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد هشام الإدريسي بحر الذي عين قائدا لقيادة بن يازغة، خلفا للسيد يوسف عسري، الذي عين قائدا لقيادة جوالة إقليم قلعة السراغنة، السيد هشام الإدريسي بحر، حاصل على دبلوم الماستر في الاقتصاد، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية فوج 57.
  • السيد أحمد الشافعي الذي عين قائدا لقيادة عين شكاك، خلفا للسيد بوشعيب شمشون الذي عين قائدا لملحقة إدارية بإقليم الراشيدية، السيد أحمد الشافعي، حاصل على الإجازة، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • السيد تيدلي أنوار عين قائدا لقيادة آيت السبع، خلفا للسيد خالد اليديني الذي عين قائدا لقيادة أدغاس إقليم الصويرة، السيد تيدلي أنوار، حاصل على دبلوم الماستر متخصص في الأسواق المالية والمصرفية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية والذي تقلد منصب قائد الملحقة الإدارية الثالثة بمدينة كلميم.

روابط أخرى :

pellencmaroc

خالد هلال هو الباشا الجديد لجماعة البهاليل https://sefroupress.com/خالد-هلال-هو-الباشا-الجديد-لجماعة-البه/

تعيين مخلوف شيات على رأس باشوية جماعة إيموزار كندر https://sefroupress.com/تعيين-مخلوف-شيات-على-رأس-باشوية-جماعة-إ/

نورد الدين خالص على رأس باشوية صفرو وابتسام الصافي قائدا ملحقا بالباشوية..هؤلاء هم رجال السلطة الذين تم تعيينهم بالملحقات الإدارية بصفرو https://sefroupress.com/نورد-الدين-خالص-على-رأس-باشوية-صفرو-واب/

تنصيب مصطفى الصنهاجي رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة صفرو وحمزة شبلي نائبا له https://sefroupress.com/تنصيب-مصطفى-الصنهاجي-رئيسا-لقسم-الشؤو/

تنصيب محمد الحسيني كاتبا عاما لعمالة إقليم صفرو خلفا للسيد محمد سكوكي https://sefroupress.com/تنصيب-محمد-الحسيني-كاتبا-عاما-لعمالة-إ/
#صفروبريس #المغرب #صفرو #sefrou #sefroupress #maroc

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا