صفرو

نورد الدين خالص على رأس باشوية صفرو وابتسام الصافي قائدا ملحقا بالباشوية..هؤلاء هم رجال السلطة الذين تم تعيينهم  بالملحقات الإدارية بصفرو

playstore

تم تعيين السيد نور الدين خالص على رأس باشوية صفرو خلفا للسيد عبد الرحيم السلهاجي الذي عين باشا قصبة تادلة بإقليم بني ملال.

السيد نور الدين خالص حاصل على شهادة الدكتوراه في القانون العام والذي تقلد المناصب التالية:

pellencmaroc
  • قائد ورئيس منطقة سابق بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  • باشا المنزل بإقليم صفرو

كما تم تعيين كل من:

  1. السيد زكرياء شريفي قائدا رئيسا للملحقة الإدارية حبونة بمدينة صفرو، خلفا للسيدة لكبيرة بوكرو التي عينت قائدا رئيسا لملحقة إدارية بإقليم تاوريرت.
  2. السيد طارق العزوزي قائدا رئيسا للملحقة الإدارية بنصفار بمدينة صفرو خلفا للسيد لكبير مركوش الذي عين قائدا لقيادة شكران بإقليم خريبكة. السيد طارق العزوزي حاصل على الماستر في القانون العام، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية. والذي تقلد منصب قائد قيادة تفاريتي بإقليم السمارة.
  3. السيد نور اليقين مشوات قائدا رئيسا للملحقة الأدارية ستي مسعودة بمدينة صفرو، خلفا للسيد عبد الهادي أيت أومغار الذي عين قائدا لقيادة جريفية بإقليم بوجدور، السيد نور اليقين مشوات حاصل على الإجازة في القانون، وخريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، والذي تقلد منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.
  4. السيد طارق مهدي الذي عين قائدا رئيسا للملحقة الإدارية المدينة بمدينة صفرو، خلفا للسيد عزيز الشادلي الذي عين قائدا رئيسا لملحقة إدارية بمراكش، السيد طارق مهدي، حاصل على الماستر في العلوم الجنائية، خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية، والذي تقلد منصب قائد قيادة مولاي إبراهيم دائرة تحناوت بإقليم الحوز.
  5. السيدة ابتسام الصافي التي عينت قائدا ملحقا بباشوية صفرو، حاصلة على الإجازة في العلوم الاقتصادية والماستر في اللوجستيك البحري والموانئ، خريجة المعهد الملكي للإدارة الترابية والتي تقلدت منصب قائد بعدة عمالات وأقاليم المملكة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا