صفرو

مدينة صفرو تسدل الستار على فعاليات الدوري المغاربي لكرة الطاولة والوداد الصفريوي ثالث الترتيب العام

playstore

اسدل الستار اول امس الاحد 28 يناير 2017 على فعاليات الدوري المغاربي لكرة الطاولة والذي بوأ ابناء مدينة صفرو المنضوين تحت لواء الوداد الرياضي الصفريوي لكرة الطاولة؛ المرتبة الثالثة في انجاز غير مسبوق. الدوري الذي نظمه النادي الصفريوي بتنسيق مع كل من جماعة صفرو وعمالة الاقليم وكذا جهة فاس بولمان؛ كان فرصة للاحتكاك مع عدد من الفرق المغربية كفاس كعين عودة واولمبيك خريبكة وبني ملال والمحمدية وكذا الوافدة من بعض دول المغرب العربي كتونس ودول اخرى كمصر؛

دوري اسفرت نتائجه بالنسبة للذكور عن احتلال الفريق التميمي التونسي للمرتبة الاولى وجاء الفريق الملالي في الرتبة الثانية في حين انتزع الوداد الرياضي الصفريوي الرتبة الثالثة. اما نتائج الاناث فكانت الرتبة الاولى من نصيب فريق بني ملال متبوعا بكل من الخريبكيات وصفرو في الرتبة الثالثة.

pellencmaroc

هذا ونوه رئيس الجامعة المغربية لكرة الطاولة منقد حاجي الذي كان مرفوقا باعضاء المكتب التنفيذي؛ نوه بمستوى التنظيم الذي عرفته الدورة على جميع الاصعدة، وكذا بالمستوى التقني الذي أظهره المشاركون، مؤكدا على ضرورة انتهاج سياسة اللامركزية على الصعيد الرياضي حتى تتاح الفرصة كاملة لعدد من المدن الصغرى والمتوسطة لابراز كفاءاتها ومؤهلاتها والتي غالبا،يضيف رئيس الجامعة، ما تكون في مستوى التطلعات.

ومن جهته عبر رئيس فريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة الطاولة لطفي لهيدك؛عن اعتزازه بشرف تنظيم تظاهرة مثل هاته وبالمستوى التنظيمي للدورة، منوها في الان ذاته بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق الصفريوي.

يذكر ان الحفل الختامي عرف حضور الكاتب العام بعمالة اقليم صفرو وممثلين عن كل من جماعة صفرو وجهة فاس مكناس وكذا ممثلة وزارة الشباب والرياضة وممثل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية وعدد من الشخصيات الرياضية بالمدينة

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا