صفرو

عبيبو يدعوا إلى وساطة قيادات حزب الحركة الشعبية من أجل وقف شد الحبل بين لخصم وعامل إقليم صفرو

playstore

في تدوينة له على وسائل التواصل الاجتماعي دعا الفاعل الاجتماعي طارق عبيبو رئيس مؤسسة صفروبريس للإعلام والتواصل تدخل قيادات حزب الحركة الشعبية للوساطة لوقف شد الحبل بين لخصم وعامل إقليم صفرو وذلك بحت لخصم على الاعتذار بكل شجاعة في ذات المنبر الذي اتهم فيه مواطنين بالفساد إن كانت دون إثبات جراء انفعاله او التغرير به ليقف هذا المسلسل عند هذا الحد.
ومن جهة أخرى طالب عبييو لخصم بالتسريع بمنح الأدلة للنيابة العامة إن كانت بالفعل عنده الأدلة ليتم التحقيق مع من اتهمهم الأمر يتعلق بعامل إقليم صفرو وقائدين سابقين بإيموزار كندر، ليضيف أنه في حالة لم يعتذر أو لم يقدم أدلة تثبت اتهامه تبقى الكلمة الفيصل للقضاء وما حكم به.
ولم يخف طارق عبييو في تدوينته تضامنه مع المواطن عمر التويمي بنجلون الذي يشغل منصب عامل إقليم صفرو في حقه في ولوج القضاء إثر الاتهامات والتشهير الذي تعرض له من طرف رئيس جماعة إيموزار كندر، مؤكدا بالقول “نحطو راسنا بلاصتو وتعرضنا لما تعرض له شنو غانديرو غانبقاو ساكتين باش التهم تحسب علينا انذاك”.
جدير بالذكر أن النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو قررت، يوم الإثنين، متابعة رئيس جماعة إيموزار، مصطفى لخصم، في حالة سراح مع كفالة مالية قدرها 50 ألف درهم، في قضية اتهام عامل إقليم صفرو بالفساد، إلا أن لخصم رفض ذلك وطلب باعتقاله عوض أداء كفالة الحضور.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا