المغرب

طقس اليوم.. ارتفاع في درجات الحرارة وأمطار متفرقة تطال عدة مناطق بالمملكة

playstore

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية اليوم الأربعاء، أن تكون الأحوال الجوية متنوعة في مختلف مناطق المملكة.و من المتوقع أن يسود طقسًا حارًا نسبيًا إلى حار محليًا في أقصى الجنوب الشرقي والمنطقة الشرقية وجنوب الأقاليم الجنوبية، في حين يُتوقع هطول أمطار متفرقة في الشمال الغربي والريف والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط.

سوف تكون السماء غائمة أحيانًا في السهول الشمالية والوسطى، مع هطول قطرات مطرية متفرقة، بالإضافة إلى تشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية في غرب الأقاليم الجنوبية والسهول الشمالية والوسطى والواجهة المتوسطية.

pellencmaroc

هبات رياح نوعًا ما قوية متوقعة في الجنوب وسوس ومرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي، مصحوبة بتناثر بعض الحبات من الغبار.

تتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 07 و 13 درجة في مرتفعات الأطلس والسفوح الشرقية والريف والجنوب الشرقي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، في حين تتراوح بين 13 و 19 درجة في باقي أنحاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستبقى مستقرة في الجنوب الشرقي وجنوب شرق المملكة، في حين ستشهد انخفاضًا ملموسًا في باقي مناطق المملكة.

تتوقع حالة البحر أن تكون هائجة إلى قوية الهيجان في الواجهة المتوسطية، وهادئة إلى قليلة الهيجان في البوغاز، وقليلة الهيجان إلى هائجة شمال أصيلة وما بين طانطان والعيون، في حين تكون هائجة إلى قوية الهيجان على باقي السواحل.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا