صفرو

بلاكة غاتخلي صفرو بلا طاكسيات صغار

playstore

أمينة اوسعيد
دعى المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لمهني وسائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني بصفرو التابع للمنظمة الديمقراطية للنقل واللوجستيك متعددة الوسائطODTL. إلى تنظيم وقف احتجاجية يوم غد الخميس 16 نونبر على الساعة الثامنة صباحا على مستوى شارع يوسف بن تاشفين..
وتأتي هذه الخطوة كرد فعل على قرار المجلس البلدي الذي قام بتثبيت إشارة ممنوع المرور من شارع يوسف بن تاشفين بستي مسعودة باتجاه باب المقام وتحويل السير باتجاه شارع يعقوب المنصور. الأمر الذي استنكره مهنيو وسائقوا الأجرة الصنف الثاني نظرا لتواجد مجموعة من المؤسسات التعليمية الخاصة والعمومية بهذا الشارع الذي يعرف اختناقا مروريا ساعة الذروة وما قد يترتب عنه من أخطار على حياة المتمدرسين وكذا السائقين.
كما طالب المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية كافة المهنيين وسائقي سيارات الأجرة الصنف الثاني بالتعبئة الشاملة والانخراط الكلي في هذه الوقفة الاحتجاجية من أجل ثني المجلس البلدي عن هذا القرار الانفرادي كما أسماه المكتب يضيف نفس البلاغ..
تجدر الإشارة أن الشارع الذي يربط بين شارع يوسف بن تاشفين وشارع باب المقام يعتبر القلب النابض لمدينة صفرو ويعرف حركية مرورية طوال اليوم. رغم حالته الرديئة وحفره الكثيرة..

pellencmaroc

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أنا اؤيد القرار..الشارع لا يصلح فيه التنقل ذهابا وايابا وحتى بعض مستعملي الطريق يركنون سياراتهم فيه رغم ضيقه..
    الخطة الثانية اللتي أود أن يقوم المجلس البلدي باتخادها حول الشارع هي توسيعه واصلاحه وهذا سيكون أفضل من منعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا