المغرب

سخرية عارمة من ليلى عبد اللطيف بسبب توقعات تهم المنتخب المصري

playstore

تعرضت العرّافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف لموقف محرج بعدما تم إقصاء المنتخب المصري من بطولة كأس أمم أفريقيا على يد منتخب الكونغو الديمقراطية. حيث كانت قد توقعت فوز “الفراعنة” في هذه البطولة التي تجري في الكوت ديفوار.

pellencmaroc

وخلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” على قناة “MBC مصر”، أعربت عبد اللطيف، المعروفة بلقب “سيدة التوقعات”، عن ثقتها في قدرة منتخب مصر على تحقيق إنجازات رياضية تاريخية وأكدت أن بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2023 ستكون فرصة جديدة لكتابة تاريخ جديد للمنتخب.

وعند سؤالها عن توقعاتها لهذه البطولة المقبلة، قالت عبد اللطيف: “أتوقع أن يحقق المنتخب المصري فوزًا عظيمًا في كأس أمم إفريقيا 2023 وأن يتغلب في المباراة النهائية على المنتخب السنغالي”.

وكما توقعت العرّافة النجاح الكبير للمنتخب المصري في البطولة، توقعت أيضًا احتفالات مليئة بالبهجة والفرحة في شوارع مصر احتفاءً بهذا الإنجاز المهم.

لكن بعد خروج المنتخب المصري من البطولة من دوري 16، تعرضت ليلى عبد اللطيف لموجة من السخرية العارمة حيث اشار البعض في تعليقات إلى أن توقعات العرّافة سابقة الذكر تبني فقط على الحض، مؤكدين على مقولة “كذب المنجمون ولو صدقوا”.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا