صفرو

رئيس بلدية صفرو يتهم جزء من المعارضة بتهمة خطيرة تستوجب فتح تحقيق قضائي

playstore

*محمد المسكين
صرح جمال الفيلالي رئيس المجلس البلدي لمدينة صفرو لموقع “عبر” بتصريحات فيها اتهام خطير لجزء من المعارضة حيث قال أن أحدهم قال له : ” ماكلينا معك والوا خلال هاد الخمس سنين ” .
و يأتي هذا التصريح الخطير بعد رفض المعارضة التصويت على نقط مدرجة في جدول أعمال دورة أكتوبر 2020 التي أجلت لمرتين بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لعقد الدورة .
هذا وأضاف رئيس المجلس في ذات التصريح أن تلك المواقف غريبة و غير مبررة تهدف إلى عرقلة وتنمية مدينة صفرو برفض مشاريع تنموية بغلاف مالي يقدر بعشرة ملايير سنتيما مثل إصلاح الطرقات و تشييد النافورة و تهييء السويقات…
و أرجع جمال الفيلالي سلوك المعارضة إلى سبب مباشر هو عدم استفادة بعضهم من الميزانيات و الأموال التي حصلت عليها بلدية صفرو مقدرة في 30 مليار سنتيم.
و فسر رئيس المجلس البلدي لمدينة صفرو تشبته بالرئاسة برغبته استكمال الأوراش التنموية التي أطلقها بالمدينة مدعيا ان ميزانيات تلك المشاريع ستسقط في أيادي غير آمنة لو قدم استقالته حيث أشار إلى أن استقالته طرحها منذ أزيد من سنة.
و عن تأخر أو تعثر بعض المشاريع بالمدينة قال أن سببه الجائحة التي تمر منها بلادنا.

هذا وطالب نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي في فتح تحقيق في هذا التصريح الخطير الذي أدلى به جمال الفيلالي وترتيب الجزاءات على المعني بالتصريح أو العكس إن لم يكن لرئيس الجماعة أي دليل يدلي به بخصوص تصريحه.
جدير بالذكر أن المجلس البلدي لمدينة صفرو يعرف تصدعات و صراعات بين مكونات المجلس و صلت اطوارها السلطات القضائية.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا