صفرو

حزب البام بصفرو يعتبر مشروع القانون 20.22 تراجعا خطيرا عن المكتسبات (بيان)

playstore

حزب الاصالة والمعاصرة                   

الأمانة العامة الإقليمية 

pellencmaroc

صفرو 

بيان

 عقد السيد ادريس عميمي الأمين العام الاقليمي بصفرو اجتماعا عن بعد مع اعضاء الامانة العامة الاقليمية يوم الخميس 7/5/2020 عبر منصة ZOOM .        

        بداية الاجتماع اشاد اعضاء الامانة العامة الاقليمية بالتعبئة الوطنية المهمة التي تعرفها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في مواجهة انتشار وباء كورونا. كوفيد  19  ودعا اعضاء الامانة الاقليمية جميع المغاربة الى الاستمرار في احترام الاجراءات الاحترازية المعلن عنها من طرف السلطات المختصة من احل تجاوز هذه الازمة ضمانا لسلامتهم وسلامة اسرهم وسلامة هذا الوطن العزيز .   

    كما تقدم اعضاء الامانة العامة الاقليمية بالشكر الجزيل للسلطات المحلية باقليم صفرو وعلى راسهم السيد عامل الاقليم على المجهودات الجبارة التي يقومون بها حماية للمواطنات والمواطنين وكذلك الى مختلف الاجهزة الامنية من القوات المسلحة الملكية و الدرك الملكي و الامن الوطني و الوقاية المدنية و القوات المساعدة لما يقدمونه من خدمة لهذا الوطن والى نساء ورجال قطاع الصحة (مدني وعسكري ) على المجهودات الجبارة التي يقومون بها وعلى التعبئة القصوى الاي ابان عنها الطاقم الطبي بالاقليم والى نساء ورجال التعليم لما ابانوا عنه من اجتهاد لتعليم ابنائنا عن بعد .         

       كما اعتبرت الامانة العامة الاقليمية لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم صفرو ان مشروع القانون رقم 22.20  المتعلق باستخدام منصات التواصل الاجتماعي تراجعا خطيرا عن المكتسبات التي راكمها المغرب منذ عقود ، وترفض كل محاولات الحجر على وسائل التواصل الاجتماعي او تقييد حرية التعبير  ، وبناء عليه فان الامانة العامة الاقليمية ترفض رفضا باتا لهذا المشروع المشؤوم  و تطالب الحكومة بسحبه وليس تاجيله.    

        بعد ذلك القى السيد الامين العام الاقليمي كلمة عن انشطة الحزب واخر مستجداته اقليميا ،جهويا و وطنيا ، وبعد المناقشة ثمنت الامانة  الاقليمية  كل التدابير المتخدة من طرف المكتب السياسي بالصفة وعلى راسهم السيد الامين العام و من بينها التعيينات الجديدة للامناء الجهويين .  

  كما سجلت الامانة العامة الاقليمية بعض التجاوزات فيما يتعلق بتوزيع المساعدات من  طرف بعض الاشخاص بدون حضور السلطات المحلية وتطالب السلطات المختصة بالتدخل العاجل حتى لا يتم استغلال هذه الجائحة لاغراض شخصية .  

 وفي الاخير دعا السيد الامين العام الاقليمي كافة المناضلات و المناضلين الى المزيد من التازر و التضامن حتى تجتاز بلادنا هذه الازمة الصعبة . 

                       امضاء.                                            ادريس عميمي

 الأمين العام الإقليمي

 لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا