صفرو

جمعية امهات وآباء وأولياء ثانوية بئرانزران تنظم لقاء تواصليا مع أولياء التلاميذ

playstore

تحت شعار ’’ من أجل الارتقاء بمستوى خدمة التلميذ ’’ نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ يوم السبت 05 أبريل 2014م، لقاء تواصليا مع الآباء والأمهات والأولياء قصد محاولة ارساء أرضية للتعاون والتشاور في مواجهة العراقيل التي يمكن أن   تعترض سبيل التلاميذ في مسيرتهم الدراسية والاستماع إلى اقتراحاتهم قصد مشاركتهم عن قرب في السير الدراسي اليومي لأبنائهم . يقول أحد أعضاء الجمعية .                                                        

في مداخلة افتتاحية  تطرق السيد رئيس الجمعية الاستاذ ابراهيم ابيناغ  إلى دور الجمعية في حياة التلاميذ و موقعها داخل المنظومة التربوية وفي التواصع عموما  , مع تأكيده على  أهمية مشاركتها في كل المشاريع التي تنجزها المؤسسة, على اعتبارها ممثلة في المجالس التقنية للمؤسسة.         

pellencmaroc

 وفي كلمة مقتضبة نوه السيد مدير ثانوية بئر أنزران  التأهيلية الاستاذ  أنس خلفي , بالسمعة الطيبة التي تحظى بها المؤسسة على الصعيد الإقليمي من حيث نسبة النجاح ، حيث بلغت نسبة الحاصلين على المعدل في الاسدس الاول  بالنسبة للثانوي الاعدادي اكثر من 50  بالمئة  و الثانوي التاهيلي 90 بالمئة  و يرجع هذا الأمر أساسا إلى تكاثف جهود كل من الأطر الإدارية والتربوية وجمعية الاباء يضيف المتحدث  ,كما شكر بالمناسبة المكتب المسير على الإصلاحات التي ينجزها بالمؤسسة .

وبعد ذلك  قام اعضاء مكتب الجمعية  بشرح المطوية التي و زعت على الحاضرين و المتضمنة لكافة مجالات اسهام الجمعية في الحياة المدرسية داخل المؤسسة منذ تجديد مكتبها   يوم 25 فبراير 2012  و جاءت الادوار حسب المجالات كالاتي : 

المجال التربوي  : وكلف به الاستاذ ابراهيم أبيناغ                     

مجال الدعم الإجتماعي  : وانيط بتدبيره الاستاذ حسن بوراي                 

أما عملية الإستنساخ  ومجال الاصلاح و الترميم والتسيير فكان شان ادارته من قبل الاستاذ محمد القلوعي                    

الافاق المستقبلية : فمن استشراف الاستاذة منى الفيدي.

وفي الاخير فتح باب النقاش , حيث أكد الآباء المتدخلون على أهمية مثل هذه اللقاءات في ربط جسور التواصل وتكريس مبدا انفتاح الجمعية على الآباء والأمهات في اطار عمل تشاركي منظم.

playstore

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. إبراهيم أبيناغ وجه من وجوه البيروقراطية والفساد
    إيوا تفش شي شويا وعنداك تنفجر

  2. abinagh n est utile que pour compliquer le travail.le délégué est en train de faire de lui le lion de la délégation.un autre (alwach)est en train de naitre.

  3. il ne peut pas faire partie de l association on a pas confiance en lui. c est un mauvais gestionnaire. un orgueilleux qui ne cherche que son profit. la pédagogie est entre les mains de personnes faibles si lakhal laisse nos affaires entre les mains des opportunistes a dieu sefrou vive l anarchie

  4. أبيناغ متورط في تلاعبات إدارية خطيرة وبمهام قذرة خارج النيابة
    أغلبية رجال ونساء التعليم متذمرون من عجرفته الجوفاء
    إذا أسندت الأمور إلى أبيناغ ،فانتظروا إستمرارية الفساد

  5. abinagh est un profiteur il a mangé en tant responsable du P.I ET MAITENANT c est un chef faible qui n ecoute que son chef .tout le monde doit bouger ELEVES/PARENTS/ENSEIGNENTS/DIRECTEURS/IL FAUT CONTACTER LES ASSOCIATIONS DE DROIT DE L HOMME .ECRIRE AUX RESPONSABLES ;abinagh.lba3ouchi:lkhal lmstwi aboutaher alawidial CDT hjjami .DEGAGEZ

  6. lajna li dar nayb khasha l9owa hit mskina d3ifa ohowa rafd ysni chawahid l3Amal .ochghaydir tbark lah ymchi ytsawer wyakol lgato.mnin ja ohowa kaygol (makaynach lmakla )ohowa hlal 3LIH.IL n est pas fait pour ce poste.konna daykhine fih.dayr lbrgaga men bni jaldatih ogaless kaytssara .chifor dialo haz 9nnoufto abinagh lah yhfed lba3ouchi mab9alo gha ydreb lhjami hder m3a 9ranek aboutaher khawi ofodawi massalh hta lhaja.assi lwazir zorna otsnete lnasse tdi khbar zwine

  7. قدر هذه النيابة هو أن تعيش في الفساد والبيروقراطية.
    أغلبية المصالح الإدارية معطلة والفساد ضارب في الأعماق
    أبيناغ أيقونة الفساد في هذه النيابة ونتمنى له نفس المصير الذي لقيه الواش
    وإن غدا لناظره قريب

  8. شخصية مريضة بجنون العظمة وفارغ من الداخل
    لكل ظالم وفاسد نهاية ونهايتك ستكون كسابقك الواش
    الله ينصر الحق

  9. لقد تعرض أحد الأساتذة لتلاعب من طرف السيد أبيناغ بخصوص برنامج مسار
    أين أنت يا سيد بلمختار ؟
    إن ما قام به أبيناغ وأزلامه يستوجب إفتحاصا وزاريا عاجلا

  10. إبراهيم أبيناغ رجل طيب ويقوم بعمله احسن قيام .اتمنى من الله ان يكون عند حسن الخاص والعام .التعاليق الفارغة التي تضرب في شخصه ليس لها اي مبرر سوى الكراهية لشخصيته القوية او العنصرية حسب انتمائه.الضعفاء يناقشون الاشخاص اما الاقوياء فيناقشون الافكار والاعمال.الشجرة المثمرة هي التي تتعرض دائما للضرب اما الفارغة فلا علم للكثير بوجودها اصلا.اتركوا موظفي النيابة يعملون لصالح المواطن والمواطن وكفى من كلام المقاهي ياسادة؟

  11. إبراهيم أبيناغ رجل طيب ويقوم بعمله احسن قيام .اتمنى من الله ان يكون عند حسن الخاص والعام .التعاليق الفارغة التي تضرب في شخصه ليس لها اي مبرر سوى الكراهية لشخصيته القوية او العنصرية حسب انتمائه.الضعفاء يناقشون الاشخاص اما الاقوياء فيناقشون الافكار والاعمال.الشجرة المثمرة هي التي تتعرض دائما للضرب اما الفارغة فلا علم للكثير بوجودها اصلا.اتركوا موظفي النيابة يعملون لصالح المواطن والمواطن وكفى من كلام المقاهي ياسادة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا