تازة

تازة: دورة تكوينية للتحكيم برياضة القتال الحر و المختلط

playstore


تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لرياضة القتال الحر و المختلط وطبقا لبرنامجها السنوي، وفي إطار الاستعداد للبطولة الجهوية الأولى، والمنظمة لأول مرة على المستوى الجهوي بمدينة تازة، نظمت عصبة جهة فاس مكناس لرياضة القتال الحر و المختلط الدورة الثالثة للتقنية الأحد الماضي 28 أبريل 2024 بقاعة الرياضة بالمركز الجهوي بتازة.
وقد أشرف على تأطير هذه الدورة الثالثة المدرب الدولي بوعبيد شرقاوي المدير التقني الوطني للجامعة الملكية المغربية لرياضة القتال الحر و المختلط، قدم خلالها دروسا نظرية وتطبيقية لاقت استجابة من طرف المشاركات والمشاركين.
التدريب شمل دروسا بقواعد اللعبة والتي من شأنها المساهمة في ضمان عدالة النتائج وتطبيق والقواعد بشكل صحيح، وهو ما يجعلها دورة تكوينية ستعطي الإنطلاقة الفعلية لجميع الأنشطة المزمع تنظيمها بالعصبة.
الدورة عرفت مشاركة أزيد من 100 مشارك ومشاركة المنتمين لجميع الجمعيات الرياضية المنظوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لرياضة القتال الحر و المختلط من مدن، فاس – مكناس-سبع عيون – أزرو وتازة.
رئيس عصبة جهة فاس مكناس، مصطفى صبري، نوه في ختام الدورة بمجهودات جميع الفعاليات والأطر الرياضية والمكتب المديري للعصبة على تضحياتهم وتفانيهم في العمل على تحقيق الأهداف المتوخاة وكذا رغبتهم الجامحة في ركوب قاطرة التنمية في شقها الرياضي، مؤكدا على حرص جميع الأعضاء على تفعيل مضامين الرسالة الملكية السامية الموجهة إلى المشاركين بالمناظرة الوطنية للرياضة بالصخيرات.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا