تازة

تازة: إيداع خمسيني من أجل اغتصاب فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة

playstore

أحالت عناصر الشرطة القضائية بتازة ، خمسينيا من أجل الاغتصاب في حق فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة..
عناصر الشرطة القضائية وبناء على شكاية توصلت بها من فتاة عشرينية مرفوقة بوالدتها تفيد تعرضها للاغتصاب وفض البكارة بعد التغرير بها من رجل أدلت باسمه وبعض مواصفاته فقط، مضيفة أنه كان يداوم على التغرير بها ووعدها بالزواج، وهو ما مكنه من استدراجها إلى منزله والعمل على اغتصابها وفض بكارتها، وهو ما تم التأكد منه بعد عرضها على طبيبة النساء والتوليد.
ونظرا لخطورة الفعل الجرمي والحالة النفسية و الجسدية للمشتكية، عملت خلية استقبال ومواكبة النساء ضحايا العنف بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بتازة ، على مواكبتها ومؤازرتها بالمركز الاستشفائي ابن باجة وعرضها من جديد على طبيب مختص الذي أكد وجود جرح حديث ببكارة المشتكية.
بعد جمع المعطيات و الأوصاف الكاملة حول المعني بالأمر، تمكنت عناصر الشرطة القضائية وبوقت وجيز من توقيف المشتكى به بعدما عملت على تحديد هويته ومكانه، وهو رجل خمسيني مياوم، متزوج وأب لثلاثة أبناء.
النيابة العامة باستئنافية تازة، أمرت بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، قبل أن يقرر الوكيل العام بعد إحالته عليه من إحالته على قاضي التحقيق من أجل تعميق البحث، ليقرر هذا الأخير إيداعه السجن المحلي بتازة من أجل الإغتصاب المفضي إلى فض البكارة في حق فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة باستغلال ضعف إدراكها واعاقتها.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا