صفرو

بمشاركة 430 عداء و عداءة ، المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بصفرو تنظم الدورة 31 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي

playstore

تحت شعار ” الرياضة المدرسية من أجل تلميذات و تلاميذ منفتحين و ناجحين ” ، نظمت المديرية الإقليمية للتربية والتكوين بصفرو ، بشراكة مع عمالة إقليم صفرو ، و المجلس الإقليمي لصفرو ، و المجلس البلدي لصفرو ، و باشوية صفرو ، و إدارة الأمن الوطني ، و مديرية وزارة الصحة ، و مصلحة الوقاية المدنية ، و القوات المساعدة بصفرو ، و المديرية الإقليمية للتجهيز و الماء ، الدورة 31 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي بمشاركة 430 عداء و عداءة يمثلون مختلف الفئات العمرية مابين 10 سنوات و 20 سنة .

و قد شهد برنامج الدورة العديد من السباقات على مضمار صفرو الموجود بحي بودرهم . شمل البرنامج سباق 1200 متر الخاص بفئة البراعم ذكور و إناث ، و سباق 2500 متر الخاص بالصغيرات ، و سباق 3500 متر الخاص بالصغار و الفتيات ، إضافة إلى سباق 5500 متر الخاص بالفتيان.

pellencmaroc

وقد شكل مضمار صفرو محطة هامة على صعيد المسابقات المدرسية في ألعاب القوى حيث نال إعجاب العديد من الأبطال السابقين الذين حضروا كضيوف شرف في سباقات سابقة.

و بهذه المواصفات فإن المأمول منه و من مثل هذه التظاهرات الرياضية اكتشاف المواهب التي سيكون بإمكانها تمثيل المغرب في استحقاقات مقبلة ، إذ يكفي أن تعطى العناية اللازمة لمثل هذه الطاقات لكي تفجر مواهبها في القادم من الأيام.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا