صفرو

عامل بستنة يتهم رئيس جماعة صفرو بقطع رزقه لتصفية حسابات سياسية معه

playstore

استنكر أحد عمال شركة البستنة بصفرو عملية استبعاده من مهامه و توقيف أجرته حيث أكد في تصريح لجريدة صفرو بريس تعرضه للطرد بتوصية من رئيس جماعة صفرو الذي أدى إلى قطع مصدر رزقه الوحيد الذي يعيل به أسرته المكونة من 6 أفراد .
وقد أضاف العامل في نفس التصريح بأنه قد توصل بقرار الانتقال من مدينة صفرو إلى مدينة فاس بشروط تفضيلية فقط كي لا يبقى في صفرو، الأمر الذي رفضه نظراً لأنه مستقر بمدينة صفرو وله أسرة وإمكانياته بسيطة, الأمر الذي يمنعه من تغيير مقره إلى مدينة فاس.
كما أضاف بأنه قد وقع على عقد يسمح بالعمل في إقليم صفرو فقط، لكن هذه المبررات لم تشفع للعامل من توقيفه في حال إعترض عن هذا الانتقال السياسي التعسفي حسب تصريحه، و هو ما تعرض له العامل بالفعل حيث فوجئ مؤخراً بوجود عامل بديل له بالشركة في نفس مكانه.
ليستفسر عن مصيره و عن مآل عمله و أجره ليلقى جوابا بأن أجره سيحد في نهاية شهر يونيو الجاري إلى أن يتغير المجلس البلدي في نهاية شهر شتنبر القادم ، الأمر الذي امتعضه العامل واعتبره تصفية حسابات سياسية بعد أن اختار الاستقالة من حزب البيجيدي الذي يرأس الجماعة والانخراط بحزب الاستقلال كما عبر عنه في تصريحه لجريدة صفرو بريس.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا