بولمان

الثانوية التأهيلية ميسور المختلطة تنظم أيامها الثقافية في نسختها الثانية

playstore

نظمت الثانوية التأهيلية ميسور المختلطة، طيلة أيام 2 و3 و4 و5 أبريل 2014 ،النسخة الثانية للأيام الثقافية تحت شعار”أنشطة الحياة المدرسية دعامة للنجاح والتميز”. قد عرفت هذه الأيام اسهاما فعالا لتلاميذ المؤسسة , ومواكبة حثيثة لأطر هيأة التدريس وحضورا وازنا لأطر الإدارة التربوية . اذ لامست الأنشطة المقدمة مجالات مختلفة، رياضية وثقافية وفنية ودينية…..كما عرفت حضورا لجمعيات تعنى بالثقافة والتنمية كشركاء للمؤسسة.

أيام شكلت للتلاميذ مناسبة لإبراز مواهبهم من خلال عروض مسرحية ، تلامس قضايا تخص الواقع التربوي، العنف و المخدرات…كما تم عرض أهم طرق التدريس الحديثة……، تخللتها قراءات شعرية ووصلات من الإنشاد الديني…، اضافة الى اجراء مسابقات في كرة القدم وكرة السلة، ورسم جداريات أبانت على حس عال من التعاطي مع الألوان والمواضيع.

pellencmaroc

 وقد عبر، مدير المؤسسة والنائب الإقليمي للوزارة ورئيس جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، من خلال تدخلاتهم عن تقديرهم لهذا المجهود المبذول في سبيل الرقي  بدور المدرسة ومدى اسهامها في اعداد مواطن الغد انطلاقا من دور هذه الأنشطة في بلورة شخصية متوازنة قادرة على تحقيق نتائج متميزة ونسب نجاح مرتفعة .

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا