تازة

أمن تازة ينفذ خطة أمنية لضمان حرية المواطن التازي

playstore


تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للأمن الجهوي بتازة، يوم أمس، من توقيف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال السرقة بالنشل، على مستوى زنقة فاس.
وقد تم توقيف المتهم بناءا على الخطة التي وضعتها مصالح الأمن باعتماد دوريات القرب خصوصا بالأسواق التي تعرف ازدحاما بمناسبة اقتراب عيد الفطر والذي يعرف حركية تجارية قوية لاقتناء حلويات العيد وملابس الأطفال…، وهو ما يتم استغلاله من طرف بعض ضعافي النفوس للاستلاء على أموال الغير، لذلك تعمل العناصر الأمنية على التواجد الدائم بهذه الأسواق حماية للأشخاص، وهي العمليات التي تمكنت من خلالها عناصر فرقة محاربة العصابات بتوقيف شخص متحوزا بثلاثة محافظ يدوية كان قد نشلها من أصحابها بزنقة فاس.
وفي وقت سابق تمكنت عناصر ذات الفرقة من توقيف شخص بالسوق الأسبوعي وهو متلبس بحيازة هاتفين نقالين كان قد نشلهما على مستوى السوق الأسبوعي بوسط تازة.
وفي عمليات متفرقة لعناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية، فقد عملت مختلف الأقسام والفرق القضائية من توقيف مجموعة من الأشخاص من اجل جرائم متعددة.
كما تعمل مصلحة السير والجولان التابعة للأمن الجهوي لتازة، على توزيع عناصرها طيلة اليوم وإلى حدود الثانية ليلا بمختلف مفترق الطرقات والشوارع الرئيسية بغية الحد من حوادث السير وانسيابية المرور بعد صلاة التراويح التي تعرف ضغطا كبيرا بمختلف الأزقة والشوارع، كما تعمل على تتبع أصحاب الدراجات النارية للحد من الفوضى التي اعترت الشارع التازي بوقت السابق، قبل أن تعطي هذه التدخلات نتائجها التي استحسنتها الساكنة بمختلف أحياء تازة خصوصا وسط المدينة.
وقد أفلحت التدخلات والحملات الأمنية التي باشرتها مصالح الأمن الجهوي بتازة بمختلف أقسامها، طيلة شهر رمضان ومنذ تعيين خليل الدغري على رأس الأمن الجهوي، باستتباب الأمن عبر التدخلات الأنية الناجعة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا