تازة

تازة.. توقيف شخص عرض حياة المواطنين للخطر بسياقته الجنونية واستعمال الشهب الاصطناعية.

playstore
عملت عناصر فرقة محاربة العصابات بتازة، هذا اليوم على إيقاف شاب يهدد حياة المواطنين والسيارات بسياقته الجنونية وازعاج السكان باستعمال المفرقعات بالطريق العام. 

وكانت مصالح الأمن الجهوي بتازة تلقت ليلته 30 مارس الجاري، إشعارا يفيد بقيام شخص بسياقة سيارة بطريقة استعراضية وبهلوانية، مما قد يعرض الآخرين للخطر، كما يعمل على استعمال الشهب الاصطناعية (مفرقعات) مشكلا ازعاجا للساكنة. 

عناصر فرقة محاربة العصابات بتازة، وفور توصلها بهذا الإشعار جندت عناصرها وانتقلت لعين المكان، حيث عاينت السائق وهو يقوم بحركاته الاستعراضية، رافضا الامتثال لإشارة الشرطة بالتوقف، وحفاظا على سلامته قامت فرقة محاربة العصابات بتتبع أثره دون ان اثارت انتباهه، واستمراره بسياقته الجنونية، إلى أن توصلت لمجموعة من المعطيات تهم سائق السيارة. 

وقد قادت عملية تنقيط صفيحة السيارة عناصر الأمن إلى العناوين المسجلة به صفيحة السيارة والاهتداء إلى هوية الشاب المقيم بأوروبا والمتواجد بالديار المغربية حاليا. مباشرة بعدها قام المعني بالأمر بالحضور امام عناصر فرقة محاربة العصابات، معترفا بالمنسوب إليه، مفيدا أن الشهب الاصطناعية تم الاحتفاظ بها من مباراة المغرب والبرازيل التي تابعها بمدينة طنجة. ليتم إشعار النيابة العامة المختصة التي أمرت بإجراء مسطرة بالموضوع.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا