صفرو

أصحاب الدراجات النارية مستمرون في إزعاج المارة و السكان بصفرو

playstore

يواصل أصحاب الدراجات النارية بصفرو ومعضمهم مراهقون ممارسة هوايتهم المفضلة في إزعاج الساكنة و تعكير صفو المارة بسلوكات رعناء تنم عن سوء التربية.

فإذا كانت الدراجات النارية قد صممت و انتجت في الاصل كوسائل نقل لقضاء مآرب معينة ، فإن هؤلاء و اغلبهم مراهقون يستعملونها للهو و ممارسة سلوكات عنترية لإثارة الانتباه إليهم ، و ازعاج الناس بأية وسيلة ممكنة.هكذا تجدهم يتسابقون في مختلف شوارع و أحياء المدينة ، دون خوذة في غالب الأحيان ، و بدراجات اضافوا إليها تعديلات خاصة حتى تحدث أكبر قدر ممكن من الصداع و الازعاج لمن يمرون بقربهم .

pellencmaroc

و لتحديد المسؤوليات ، فإن أصابع الاتهام تتوجه بالدرجة الأولى للآباء الذين يمكنون ابنائهم القاصرين في أغلب الأحوال من دراجات نارية تكلف مبالغ كبيرة ارضاء لهم و لو على حساب سكينة و طمأنينة المارة بشكل عام.

الأدهى و الأمر في الموضوع أن هذه السلوكات تتسبب أحيانا في حوادث خطيرة يذهب ضحيتها ابرياء في حالات كثيرة ، و مع ذلك فلا شيء يردع هؤلاء عن مواصلة تحدي الجميع و ازعاج الجميع.

لهذا يشتكي العديد من المواطنين من هذا الازعاج ، و يتوجهون بنداء للسيد رئيس المنطقة الأمنية بصفرو لاعطاء تعليماته بمواجهة هذه السلوكات الخارجة عن المألوف ، و التي تسبب ضررا بالغا .

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا