صفرو

نزولا عند رغبة متتبعيها..صفروبريس تطلق برنامج “نتنزهوا بإقليم صفرو”

كريم تريد (متدرب)

بعد التفاعل الكبير الذي شهدته جريدة صفرو برس مع البث المباشر و الذي قام به مراسلو الجريدة في العديد من المناطق السياحية بإقليم صفرو و بعد أن تلقينا دعوات العديد من أبناء الجماعات المتواجدة بإقليم صفرو للقدوم من أجل التعريف بالقرى و الجماعات المحيطة بالمدينة و إيمانا منا بأن الإقليم تملأه المناطق السياحية و ذو تاريخ عريق من الواجب علينا أن نستعرضه و نساهم في التعريف به كما أن العديد من المناطق تحتاج لجولة لإسماع صوتها لكافة المهتمين.

منهنا جاء قرار طاقم جريدة صفرو برس إنتاج برنامج يهتم بالتعريف بجماعات إقليم صفرو تحت عنوان “نتنزهوا بإقاليم صفرو” برنامج سوف يجول في أرجاء الجماعات التابعة لإقليم صفرو و الغوص في تاريخها و إستعراض حاضرها و يجول بين جمال جغرافيتها.
ومنه هي دعوة لكافة أبناء إقليم صفرو كونوا في الموعد مع هذه الفكرة وإنتظروا زيارتنا لجماعتكم لكل من يود المساهمة وتقديم أفكار و إستعراض تراث الجماعة كذلك لكل من يريد أن تكون هناك إضافات نوعية ستجعل من حلقة جماعتكم نوعية و ذات أثر عظيم في البرنامج. كذلك من أجل أن تصل الفكرة إلى أكبر نسبة من الأفراد هي دعوة لكل محب لمنطقته التفاعل الإيجابي.
نحن جاهزون فل تستعدوا ” نتنزهوا بإقاليم صفرو” قريبا في منطقتكم.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق