صفرو

لابيجي بصفرو تخلص المدينة من مجرمين خطيرين روعوا المدينة

علمت جريدة صفروبريس من مصادرها أن عناصر الشرطة القضائية قامت باعتقال مجرم يحترف السرقات خصوصا بحي بنصفار حيث وجد بحوزته سيف وحبوب مهلوسة.
هذا وأسفر هذا الاعتقال إلى الوصول إلى مجرم آخر يعتبر من أكبر مروجي الحبوب المهلوسة (القرقوبي) بصفرو الذي تم اعتقاله بعدما نصب له كمينا محكما.
جدير بالذكر أن عناصر الشرطة القضائية قامت بعدة عمليات مرخرا اسفرت عن عدة اعتقالات في صفوف مجرمين وعصابات ومبحوث عنهم وطنيا.

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حاولوا من فضلكم نشر ما هو مهم ويخدم الساكنة بالفعل، اما التركيز على السياسة والسياسين و الأخبار الوطنية الكبرى فالقنوات العامة والبرامج التلفزية تعج بها، ركزوا على اخبار مدينة صفرو والنواحي خصوصا ما يخص أمن المواطن الصفروي وأمن نواحي صفرو، جراءم كثيرة ارتكبت في صفرو والنواحي ولم يتم نشرها، مثل فيديو يوجد باليوتيوب للمواطنة الصفري ية والساكنة بنصفار التي تناشد السي الحموشي لانصافها لانهاسرقت بطريقة فظيعة، المجرمين اقتلعوا الباب من جدوره!!! ، وما خفي كان أعظم، نشركم لمثل هذه الأخبار هي من تفيد الساكنة، لأنكم تمثلون السلطة الرابعة ونشركم ومتابعتك لبعض القضايا السلطات الأمنية تتحرك وتجتهد في تخليص الساكنة من المجرمين وكثير منهم طلقاء ومبحوث عنهم وبفعلكم هذا ستاخدون أجرا من الله قبل كل شيء وسوف تنالون استحسان الساكنة وتنقدون أرواح وأشخاص من بطش مجرمين لا يرحمون الضعيف بل لا يسمعون لرحمة الوالدين ولا لكلام الله، وكم من مكلوم، وكم من أشخاص اصيبوا بعاهات مستديمة وهم مجرد ضحايا أشخاص لا يؤمنون الا بالقوة والكسب باي طريقة، ويتوسلون الشرطة عندما تكون صارمة معهم. ولكم جزيل الشكر والامتنان.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    وذلك بفظل مجهوداتكم كذلك بالتوعية ونشر وإيصال المعلومة المصالح المسؤولة، فبتعاونكم كجريدة مستقلة وحرة و معروفة على الصعيد المحلي وباجتهاداتكم ستخلصون مدينتنا الصغيرة وكذا النواحي من المجرمين والاجرام الذي لم تعهده هذه المدينة الهادئة من قبل ، والامن اهم من الخبز ! ارجوكم ركزوا على اخبار صفرو والنواحي فهناك الكثير والكثير. اخرجوا وحاورو الساكنة حول مواضيع عدة تعني المدينة وأهمها الجانب الأمني، فمساهمتكم سيخلدها التاريخ وتجزون بها عند الله سبحانه وتعالى، وتذكروا داءما ان المصالح عموما والمديريات الأمنية بالخصوص لا تتحرك إلا عند نشر تظلم الساكنة وحتى على المستوى الوطني، الكثير من القضايا الأمنية تتفاعل معها المصالح الأمنية خصوصا على اليوتوب والفيس. اذن فالاعلام له دور كبير في المساهمة في الأمن وحل مشاكل الساكنة، وشكرا لكل مجهوداتكم ونحييكم على خدمة المواطن الصفر ي ونواحييه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق