صفرو

صفرو : سكان ايموزار كندر يستنكرون الزيادة في تسعيرة سيارة الأجرة ’’الكبيرة’’

playstore

استنكر مجموعة من سكان مدينة ايموزار كندر الزيادات المفاجئة في تسعيرة سيارة الأجرة ’’الكبيرة’’ واعتبروها قرارا يضرب بعرض الحائط كل المبادرات الحكومية , التي ترمي الى عدم تحميل المواطن أي تبعات لتغيرات ثمن الغازوال الناتجة عن تطبيق نظام المقايسة . وفي هذا الاطار توصلت صفرو بريس بعدة شكايات يطالب فيها المواطنون السلطات المعنية بالتدخل العاجل والفوري من أجل تصحيح هذا الوضع .  

يذكر ان المكتب المحلي لحزب العدالة والتنمية اجرى لقاء طارئا يوم السبت المنصرم التاسع عشر من ابريل مع السيد باشا المدينة , تمت خلاله مناقشة الزيادة المذكورة  , وكذا قرار الحكومة الذي يخول لأرباب النقل الاستفادة من تعويض عن تغيرات ثمن الغازوال , حيث أكد السيد الباشا في هذا الصدد أن أرباب ’’الطاكسيات’’ رفضوا ملء الاستمارة الخاصة بالتعويض وكذا تقديم الوثائق  المطلوبة لذلك , الأمر الذي ينزع عن هذه الزيادة الصبغة القانونية يؤكد المتحدث . هذا ونوه أحد الفاعلين في الحقل المدني  أن كل الخيارات تبقى واردة لرفع الضرر الحاصل من جراء هذه الزيادة الجائرة , يضيف المتحدث .

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قال لي أحد العارفين:
    " أن أصحاب الطاكسيات لا يستعملون بنزين المغرب بل البنزين القادم من الجزائر" وبالتالي فهم لا يحتاجون لملإ الاستمارة أو تقديم الوثائق الضرورية، ويظهرون أنفسهم متضررين من الوضع، ويحسبون أنفسهم هم العارفون والمحميون أكثر من الآخرين….

  2. ان كل محاولت زيادت في التسعيرة من طرف مستغلي سيارات الاجرة ما هي الا مسالة سياسوية سوف يتحمل عوابها ذاك السائق المسكين الذي لا حول له ولا قوة خصوصا ان مسالة تعويض الزايادة في البنزين مهياة وفعلية وواقعية اذا لم الهروب او كل ما تفعله هذه الحكومة هوغير صالح اللله يهدي ما خلق شكرا عبد العزيز ابحث اكثر تجد اشطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا