المغرب

حفل الوفاء تكريما لموظفي مندوبية وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية لإفران.

دأبت مندوبية وزارة الصحة و الحماية الإجتماعية بإقليم إفران على تنظيم “يوم الوفاء و العرفان” احتفاءا بالاطر الصحية المتقاعدة برسم كل عام ، حيث احتضن فضاء مستشفى 20 غشت بأزرو، يوم الخميس 5 يناير 2023، حفل الوفاء على شرف الأطر الصحية المحالة على التقاعد برسم سنة 2022. و قد تميز هذا الحفل بحضور المديرة الجهوية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة فاس مكناس والمندوب الإقليمي لإفران لذات الوزارة و مديرة مستشفى 20 غشت بأزرو وممثلي السلطة المحلية وأطر القطاع من أطباء، ممرضين وإداريين و تقنيين من مختلف المؤسسات الصحية بالإقليم و ممثلي الشركاء الاجتماعيين و كذا ممثلي وسائل الاعلام الى جانب عدد من الشخصيات المدعوة .
وقد استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلته كلمة السيدة المديرة الجهوية لوزارة الصحة اثنت على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات خدمتهم بكل تفان و نكران الذات رغم الصعوبات و الاكراهات متمنية لهم الصحة و طول العمر بينما تمحورت كلمة المندوب الإقليمي حول العلاقة الطيبة التي كانت تجمعه مع المحالين على التقاعد و دورهم الإيجابي في تجويد الخدمات الصحية المقدمة للساكنة و أرجع ذلك للخصال الحميدة التي يمتازون بها حاثا العاملين في القطاع على اتخاذهم قدوة ونموذجا.
وفي كلمتها بإسم مندوبية وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية أثنت المسؤولة عن التواصل و وحدة الموارد البشرية بالمندوبية على المحتفى بهم وللخدمات الجليلة التي اسدوها طوال سنوات و نوهت بالخصال الحميدة وروح الفريق المتكامل للموظفين المحالين على التقاعد و التي بحق ابانت عن روح التضحية و الجدية في اداء رسالتها على اكمل وجه .
و تبقى هاته اللحظات البسيطة في مظهرها والقيمة في جوهرها مناسبة للوقوف اجلالا و احتراما للخدمات الجليلة التي قدموها المحتفى بهم وتثمينا لمجهوداتهم والتي من خلالها ابانوا عن حسهم العالي في أداءهم المتميز ومسؤوليتهم العالية.
وما الحرص مندوبية الصحة و الحماية الاجتماعية باقليم افران شانها شان باقي الاقاليم و عمالتي جهة فاس مكناس على تكريم الموظفين في حفل الوفاء الا ترجمة لثقافة العرفان بالجميل لتبقى ذكراهم مرجعا اساسيا للبذل و العطاء طيلة سنوات يستحيل تعويضها ورمزية لسلوك اخلاقي متبع يجسد قيم التكافل و التأزر في ابهى تجلياته .
وقد اختتم الحفل باخذ صور تذكارية و تسلم هدايا رمزية و شواهد تقديرية تؤرخ لهذا الحدث المميز . .

pellencmaroc

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا
إغلاق