صفرو

حادث مروع بالطريق المؤدية الى ايموزار كندر تخلف ضحايا بجروح خطيرة

playstore

عرفت الطريق الرابطة بين صفرو وايموزار كندر في النقطة الكيلومترية 15 يومه الأحد على الساعة 18:20مساء , وقوع حادثة مروعة استوقفت كل من مر بها لهول المشهد الذي لا يقوى ضعاف القلوب على مشاهدته . نجم الحادث عن اصطدام سيارتين الأولى  من نوع ’’كولف 2’’ والأخرى من نوع ’’فورد’’ وخلف أضرارا مادية جسيمة وأصيب على اثرها راكبو كلتا السيارتين بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على اثرها الى المستشفى المركزي محمد الخامس بصفرو . ذكرت روايات شهود عاينوا الحادث وقت وقوعه في تصريح خصوا به صفرو بريس , أن صاحب سيارة الفورد انحرف بسيارته في اتجاه السيارة الأخرى التي كان صاحبها -وفق هذه الروايات – يسير في الاتجاه الصحيح مما خلف اصطداما قويا حول السيارتين معا الى أشلاء – انظر الصور التي التقطت بعدسة صفرو بريس –ليعلم فيما بعد ووفق أقوال سائق سيارة الفورد ان السبب الرئيس للحادثة هو انحباس مفاجىء أصاب مقود السيارة , الأمر الذي أفقده التحكم فيها ووقع ما وقع .


pellencmaroc

يذكر ان سائق سيارة ’’كولف’’ استعصى على بعض المارة الذين حاولوا مد يد المساعدة أن يخرجوه منها , حيث علقت رجله بين أشلاء السيارة , الى ان تدخل رجال الوقاية المدنية الذين حضروا في الوقت المناسب  – دائما وفق شهود العيان- بسيارتي اسعاف نقلوا على متنهما المصابين منهم أطفال . حادث مثل هذا والنماذج كثيرة تستوقف كل من يستقل عربة عند أسئلة الحالة الميكانيكية للسيارات وكذا عامل السرعة الذي يكون في غالب الأحيان السبب المباشر في مثل هذه الحوادث يقول أحدهم .

playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله هذه الحرب لا تنفع معها لا الحملات التحسيسية ولا الزجر.
    اللهم سلم اللهم سلم.

  2. الجذير بالذكر، أن هذه الطريق تتخللها مجموعة من الانهيارات الموضعية، مما يجعل جل السائقين يميلون إلى السير في الممر الجيد منها، فتقع الحوادث.
    نرجو من السلطات المسؤولة اتخاذ الاجراءات المناسبة لاصلاح هذه الطريق، للحفاظ على سلامة مستعمليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا