صفرو

الرجاء البيضاوي يسحق المغرب التطواني بخماسية نظيفة

playstore

برسم الدورة ما قبل الأخيرة من الدوري المغربي للمحترفين ، دك فريق الرجاء البيضاوي شباك منافسه على البطولة هذا الموسم فريق المغرب التطواني في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، الأحد 18 ماي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بخماسية نظيفة.

وسجل الهدف الأول في المباراة للنادي الأخضر محسن متولي في الدقيقة 34 عن طريق ضربة جزاء ، فيما أحرز الهدف الثاني اللاعب حمزة بورزوق دقيقتين بعد الهدف الأول ، وأضاف زميله زكرياء الهاشمي الهدف الثالث في الدقيقة 5.

pellencmaroc

وتمكن عميد الفريق الأخضر محسن متولي من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يختتم عادل كروش مسلسل الأهداف في الدقيقة 83.

 

وبذلك رفع الرجاء البيضاوي رصيده من النقاط إلى 55 نقطة، ليتقاسم المركز الأول مع المغرب التطواني، الذي تجمد رصيده عند 55 نقطة، ، في انتظار نتائج الفريقين في مباراتيهما برسم الدورة الأخيرة التي ستحدد بطل هذا الموسم ، والذي سيكون له شرف المشاركة في الدورة المقبلة من بطولة العالم للأندية التي ستقام على الملاعب المغربية . 

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فريق الرجاء هو الانسب لتمثيل البلد المنظم في كاس العالم نشكر اللاعبين على الاداء الراقي الذي قدموه و التيكيتاكا التي عرف بها الفريق الاخضر دون ان ننسى الاعب رقم 12 الذي يحل اينما ارتحل فريق الرجاء ويسانده في السراء والضراء فهنيئا لكم و نتمنى المشاركة للمرة الثالثة في الكاس الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا