
أعلن الاتحاد العربي لألعاب القوى نقل منافسات البطولة العربية الـ21 لألعاب القوى للشباب والشابات إلى دولة تونس، بعد اعتذار الاتحاد السعودي لألعاب القوى عن استضافة الحدث.
وأوضح الاتحاد في بيان رسمي أن مجلس الإدارة قرر إسناد تنظيم البطولة إلى الجامعة التونسية لألعاب القوى، على أن تُقام المنافسات خلال الفترة من 26 إلى 30 أبريل 2026. وأكد البيان ثقة الاتحاد في قدرة الجانب التونسي على تقديم نسخة مميزة من البطولة تواكب تطلعات أسرة ألعاب القوى العربية.
من جهة أخرى، قرر مجلس إدارة الاتحاد العربي عقد اجتماعه السابع والسبعين والرابع في دورته الجديدة يوم الثلاثاء 3 مارس المقبل، لمناقشة التقارير الفنية والإدارية الخاصة بـ:
البطولة العربية للضاحية
دورة الأندية العربية للسيدات التي استضافتها الشارقة
إضافة إلى استعراض آخر الاستعدادات للبطولة العربية في تونس، والبطولة العربية تحت 23 سنة المزمع إقامتها في مصر، لضمان تنظيم سلس ومتميز لكافة الفعاليات الرياضية القادمة.



