تاونات

تاونات: المجلس الإقليمي يعقد دورته العادية لشهر يناير ويصادق على مشاريع تنموية مهمة ويقرر دعم الجمعيات الرياضية

playstore

عقد المجلس الإقليمي لتاونات يوم الإثنين 14 يناير 2019 بمقر عمالة تاونات الدورة العادية لشهر يناير ترأسها رئيس المجلس السيد محمد السلاسي وحضرها السيد سيدي صالح دحى عامل صاحب الجلالة على إقليم تاونات والسيد الكاتب العام وأعضاء المجلس وتضمن برنامج الدورة ما يلي:  بعد  اضافة نقطة في جدول اعمال وهي دعم الجمعيات والفرق الرياضية وجمعية سفير تم  تقديم عرض حول قطاع الصحة بالاقليم قدمه المندوب الإقليمي للصحة بتاونات ومناقشته
عرض حصيلة الشراكة التي جمعت المجلس الاقليمي بالهيئة الإقليمية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية خلال ثلاث سنوات من العمل انطلاقا من سنة 2015 إلى 2018, والمناقشة. بعدها صادق المجلس الاقليمي على النقط المدرجة في جدول اعماله بالاجماع  وهي
طلب قروض من صندوق التجهيز التغطية وزارة الداخلية في تمويل المشاريع المدرجة في اطار الإتفاقية المتعلقة بإنجاز برنامج التنمية المندمج لجماعة غفساي في حدود مبلغ7238000.00 درهم .
الدراسة والمصادقة على الإتفاقية المتعلقة بتغطية مساهمة وزارة الداخلية في تمويل المشاريع المدمجة في إطار الإتفاقية الخاصة بإنجاز برنامج التنمية المندمج لمدينة غفساي.
الدراسة والمصادقة على اتفاقية للشراكة لإصلاح ملعب رياضي وحلبة للسباق بثانوية النهضة الإعدادية بجماعة تاونات.
الدراسة والمصادقة على اتفاقية للشراكة بين المجلس والمندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بتاونات وجمعية المبادرة للتنمية المحلية تيسة بخصوص إصلاح مركز التربية و التكوين وإدماج المرأة في وضعية صعبة بتيسة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس والجماعة الترابية لبوهودة بخصوص توسعة الشبكة الكهربائية لتشمل الكوانين المتبقية.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالمديرية الإقليمية للشباب والرياضة وجماعة قرية با محمد بخصوص تهيئة وإصلاح القاعة المغطاة المتواجدة بقرية با محمد.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية بوعروس بخصوص إصلاح و تهيئة المسالك القروية وبناء المنشآت الفنية بالجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بجماعة أوطا بوعبان بخصوص إصلاح و تهيئة المسالك القروية وبناء المنشآت الفنية بالجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية بني وليد والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بتاونات بخصوص تهيئة المسالك الجماعية بتراب الجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية كيسان وعمالة إقليم تاونات بخصوص إصلاح وتهيئة المسالك القروية وبناء المنشآت الفنية بالجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية الولجة وعمالة إقليم تاونات بخصوص بناء محورين طرقيين بتراب الجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية مولاي عبد الكريم والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بتاونات بخصوص تهيئة المسالك الجماعية بتراب الجماعة.
الدراسة و المصادقة على إتفاقية للشراكة جمعت المجلس بالجماعة الترابية الودكة والمديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بتاونات بخصوص تهيئة المسالك الجماعية بتراب الجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية بوعروس من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز جماعة بوعروس.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية راس الواد من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز جماعة بوعروس.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية سيدي الحاج امحمد من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز الجماعة .
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية سيدي يحيى بني زروال من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز الجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية ع معطوف من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز الجماعة.
الدراسة والمصادقة على إتفاقية للشراكة بين المجلس والجماعة الترابية مولاي بوشتى وعين معطوف من أجل تمويل إنجاز برنامج تأهيل مركز الجماعة.
المصادقة على دعم الجمعيات والفرق الرياضية وجمعية سفير

sefroupress
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا