صفرو

صفرو : الوداد الرياضي الصفريوي يعاني في صمت في انتظار صرف المنح

playstore

أصبح فريق الوداد الرياضي الصفريوي المنتمي للقسم الاول هواة شطر الشمال ينتظر بفارغ الصبر صرف المنح المخصصة له من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، خاصة و أنه يعاني كثيرا من قلة الموارد التي تجعله عاجزا عن تأدية مستحقات اللاعبين التي تثقل كاهل الفريق الذي يعتبر الممثل الوحيد لمدينة حب الملوك في الأقسام الوطنية هواة، رغم أن الاجراءات التي باشرها المكتب والتي تجلت في عقد جمع عام آخر وتطعيمه بعناصر اخرى مع ايفاد جميع الوثائق المطلوبة للجامعة لان هناك ميزانية ليست بالسهلة تصرف كل نهاية الشهر منها الواحب الشهري للاعبين وواجب الكراء مع مصاريف المقابلات سواء داخل او خارج صفرو.

وفي تصريح للرئيس الحاج زرو، قال “إن مصاريف الفريق فاقت مداخيله، حيث صرفت في السنة الماضية 185 مليون وتم ضخ ما يناهز 145 مليون في خزينة الفريق، مما حتم علينا نضحي باموالنا لصالح الفريق، وهذا ان دل على شيء فانما يدل على غيرتنا على الرياضة بمدينة صفرو عامة وكرة القدم خاصة، والفريق الذي يلعب هذا الموسم أغلبهم من خارج المدينة، فهذا في حد ذاته مشكل مادي يصرف عليهم، ولكن اذا تظافرت الجهود بين جميع مكونات المكتب الجديد ربما سنتغلب على المشكل المادي”.

pellencmaroc

وفي آخر كلمة له قال زرو يجب على جميع الفعاليات الصفريوية سواء داخل أو خارج المدينة مد يد المساعدة للفريق الذي هو في أمس الحاجة لكل الغيورين على الرياضة بصفرو.

playstore

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. 185نقسموها على عدد اللعايبية و المسييرون 1850000/40=/12= 3854درهم في الشهر وقالت حساب صحيح مع العلم كتلعبو مرة فسمانة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا