صفرو

صفرو : النيابة العامة والقضاء يسعيان إلى استتباب الأمن ونشر الطمأنينة وسط الساكنة

playstore

تقوم النيابة العامة والقضاء بصفرو بدور مهم في التصدي للجرائم وحماية الأشخاص وممتلكاتهم وساهم هذا الدور المتكامل في ردع الجريمة واستتباب الأمن بالمدينة ، وتحقيق العدل وحمايته، وإرساء قواعد الأمن والاستقرار، وإشاعة الطمأنينة في المجتمع وحفظ كيانه.

فمن جانبه يتلقى وكيل الملك المحاضر والشكايات والوشايات ويتخذ بشأنها ما يراه ملائماً ، ويباشر بنفسه أو يأمر بمباشرة الإجراءات الضرورية للبحث عن مرتكبي المخالفات للقانون الجنائي ويصدر الأمر بضبطهم وتقديمهم ومتابعتهم.
كما يطالب بتطبيق العقوبات المقررة في القانون ويقدم باسم القانون جميع المطالب التي يراها صالحة،كما يعمد الى تسخير القوة العمومية مباشرة.

pellencmaroc

كما يقوم بإخبار الوكيل العام للملك بالجنايات التي تبلغ إلى علمه وكذا بمختلف والجرائم الخطيرة أو التي من شأنها أن تخل بالأمن العام.

ومن جانبه يحرص القضاء بصفرو على على التطبيق السليم للقانون والحكم بعقوبات صارمة على المجرمين وفق ما ينص عليه القانون وتطبيق ظروف التشديد وعدم التساهل في إصدار الأحكام القضائية وذلك من اجل عدم تكرار الجرائم بالمدينة.

وهذا ما لامسته ساكنة صفرو حيث أن نسبة الجريمة قل بشكل كبير الأمر الذي لقي إشادة واسعة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا