صفرو

صفرو: الحركة الشعبية تترأس المجلس الاقليمي والنيابة الأولى وكتابة المجلس تعود لمرشحي العدالة والتنمية

playstore

 تم أمس السبت 26 شتنبر 2015، انتخاب محمد أزلماض عن حزب الحركة الشعبية بمنصب رئاسة المجلس الاقليمي لمدينة صفرو، فيما كان نصيب حزب العدالة والتنمية حيازة النيابة الأولى في شخص المصطفى بوسعود، وكتابة المجلس في شخص على المكلاوي.

 هذا وعرفت الجلسة انتخاب كل من الحسن هلالي عن لائحة اللامنتمين نائبا ثانيا، ومحمد اعزيزو نائبا ثالثا عن حزب التقدم والاشتراكية، فيما حاز الحسن لوديي عن حزب الحركة الشعبية نيابة كاتب المجلس.

pellencmaroc

 يذكر أن تحالف كل من العدالة والتنمية، والحركة الشعبية، ووكيل لائحة “اللامنتمي”، جاء بناء على اتفاق مسبق، مع ترك احتمال التحاق كل من حزب الاستقلال والتقدم والاشتراكية واردا، وهو ما حصل بالفعل، فيما اصطف مستشارو حزب الاتحاد الاشتراكي الخمسة في المعارضة بعدما امتنعوا عن التصويت.

 

playstore

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. AZLMAT ne mérite meme pas d'etre élu.il a déja insulté les habitants.c'est quelqu'un qui croit en la force et l'argent.il a détruit le MP.il a fait venir el bzioui le renard.il ne cherche que son bien.nous le détéstons.rira bien qui rira le dernier.il va voir lors des prochaines élections nous allons voter massivement le pjd pour arreter ce mr et sa bande.

  2. مدينة صفرو في مرحلة إنتقالية من الآسوء والتهميش إلى التقدم والتنمية إن شاء الله. كل ما نريده لمدينتنا رد الإعتبار لآن لها ماليس عند غيرها من جمالية وموقع متميز. وإنها تناشدالذين ريدون عزها بالعناية المستحقة الموضوعية من حدائقها، ووادها بمجراه المائية المستمرة المنبثقة من شلالاته، وتزين وتنظيف كل مرافقها الحيوية القريبة من المواطن، وإنارت شاملة، وآمن فعال وقريب لراحة وآمان الساكنة، ومساعدت الشباب في الإستتمارالمحلي سواءالمهني آوالخدماتي آوالتجاري. بحلة جديدة ستصبح وجهة سياحية بإمتيازتعود بالنفع على الإقتصاد المحلي تنافس جاراتها. آما تشكيل المكتب فهي مسطرة إدارية وتكون الصلاحية لمسيره لهذا نرجوا الخير من pjd ويقينا مكرالآخرين الفاسدين المعروفين عند المواطنين.

  3. C est un peu dommage pour le MP de se faire représenter par cet homme qui n est pas désire par même les sympathisants de ce partis ,il a ete malheureusement imposé par les géants .j,éspere que ces ambitions politiques s arrêteront là ,s il se présente aux législatives ça va être la fin du MP à sefrou la ville mére de ce partis.le PJD bien sur se nourris des erreurs fatales de stratégie politique de ses opposants.nous voulons des hommes et des femmes dignes de la responsabilité,des politiciens aux service des citoyens .vive la démocratie vive la politique pas celle pratiqueé par certains.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا