صفرو

رباط الخير: تأسيس جمعية شباب أطلس بويبلان لكرة القدم

playstore

لحسن سيبوس

تعرف مدبنة رباط الخير مؤخرا حركة ملحوظة ومهمة تتجلى في تأسيس العديد من الجمعيات إيمانا بأعضائها بالدور الهام الذي يلعبه هذا الآخير.
وفي ظل بروز مواهب كروية تستدعي الإهتمام بها وسعيا لصقلها وخدمتها، بادر مجموعة من الشباب ينحذرون من رباط الخير والمناطق المجاورة إلى تأسيس جمعية اختاروا لها اسم: جمعية شباب أطلس بويبلان لكرة القدم.
انعقد الجمع العام التأسيسي يوم السبت 21 ماي 22 بدار الثقافة رباط الخير على الساعة العاشره صباحا، وجدير بالذكر أن عدد الأشخاص الحاضرين في هذا الجمع كان ما يقارب 23 شخصا، إلى جانب ضيوف يمثلون مختلف المجتمع المدني النشيط في المدينة.
افتتح الجمع بكلمة ترحيبية بالحضور، وتوضيح ظروف ودواعي التأسيس، وبعد ذلك تمت مناقشة وقراءة القانون الأساسي النموذجي والمصادقة عليه من طرف الجمع العام بالإجماع.
لينتقل الجميع إلى انتخاب السيد عزيز عادل رئيسا للجمعية بالإجماع إلى جانب أعضاء المكتب المديري كل حسب اختصاصه ومهامه،
وفي هذا الإطار أدلى السيد عزيز بتصريح لصفرو بريس: “الهدف من تأسيس الجمعية هو صقل المواهب الكروية إلى جانب الفريق الحالي، كما أن الهدف الأكبر والذي نطمح إليه من وراء تأسيس الجمعية الإهتمام بجميع الفئات العمرية برباط الخير.
وفي الختام رفع الجمع العام برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله وإلى الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله متمنيين له دوام الصحة والعافية وطول العمر.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا