تازة

درك تازة: إيقاف قاصرين مبحوث عنهما بموجب مذكرة بحث وطنية من أجل السرقة

playstore

محمد حارص (تازة)

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتازة، من إيقاف قاصرين مبحوث عنهما من قبل درك فاس من أجل السرقة، وذلك بموجب مذكرتي بحث وطنية.

pellencmaroc

عناصر الدرك الملكي بتازة وفور توصلها بإشعار يهم البحث عن قاصرين مبحوث عنهما من أجل السرقة، والتوجه شرقا، عملت على وضع حواجز قضائية بمختلف مداخل منطقة نفوذ الدرك الملكي بتازة وتفتيش السيارات والعربات والحافلات القادمة من مدينة فاس.

عناصر الدرك الملكي تحت قيادة قائد السرية وبتوجيهات من رئيسها، عملوا على إيقاف حافلة لنقل المسافرين كانت متجهة صوب مدينة الناظور، وبعد التحقق من هوية بعض الموقوفين، أوقفت العنصرين المطلوبين من أجل السرقة والحجز على مبلغ مالي كان بحوزتهما قدره 26 مليون سنتيم قيمة السرقة.

بعد عملية التوقيف وحجز المبلغ المالي، تم إخطار عناصر الدرك الملكي بمدينة فاس، حيث تم تسليمهما الموقوفين والمبلغ المحجوز لاستكمال عملية البحث معهما.

وفي البحث الأولي مع الموقوفين القاصرين، تبين أن السرقة متعلقة بسرقة عائلية للقاصرين، حيث كان ينويان التوجه لمدينة الناظور للهجرة السرية نحو الديار الأوربية، وهي السرقة التي فطن لها أهلهما والتبليغ عنها في حينه، ليتم إصدار مذكرة بحث وطنية من أجل ربح الوقت قبل التصرف بالمبلغ المالي ومغادرة التراب الوطني، وهي السرعة ذاتها التي تعاملت معها عناصر الدرك الملكي بتازة والتي أسفرت عن توقيفهما بتراب تازة.

playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا