فاس

حارس الماص يؤكد ” الموسم الحالي هو لبناء فريق تنافسي للمستقبل”

playstore

يعتبر فريق المغرب الفاسي لكرة القدم( الماص) من الفرق الرياضية التي أسست تاريخيا لفعل ممارسة كرة القدم ببلادنا، عبر مسار رياضي صنع فيه فريق العاصمة العلمية محطات مشرقة و خالدة في ذاكرة الجماهير المغربية بشكل عام والفاسية على وجه الخصوص. و يبقى جمهور الفريق خلال هذا الموسم منتظرا أن يأخذ الماص سكته الصحيحة للتنافس على احراز مسار مشرف في البطولة الاحترافية انوي، خصوصا أن تذبذب النتائج يطرح عدة تساؤلات في الشارع الرياضي الفاسي حول الافاق المرسومة أمام الفريق. ضمن هذا السياق تم اجراء هذا الحوار الصحفي مع حارس فريق المغرب الفاسي لكرة القدم صلاح الدين شهاب لرصد واقع و طموحات الفريق خلال هذا الموسم عقب مقابلة الماص ليوم السبت 10 فبراير 2024 والتي انتهت بهزيمته أمام نادي الفتح الرياضي الرباطي. بهدفين مقابل واحد .
دة.مارية العمراوي:
نسألكم صلاح الدين حول تقييمكم لنتائج الفريق الحالية على مستوى البطولة الاحترافية انوي لكرة القدم؟
صلاح الدين شهاب:
حقيقة هي نتائج لا ترقى في واقع الأمر لطموح أعضاء الفريق، لكن ما يمكن تأكيده هو أن هذا الموسم هو محطة تأسيسية لبناء فريق تنافسي للمستقبل. خاصة اذا ما انتبهنا أن هذه السنة تطبعها ظرفية خاصة نظرا لأنه أول موسم للمدرب( طارق السكيتيوي) في قيادة الفريق و أغلب الاعبين الممارسين حاليا ضمن المجموعة يلعبون موسمهم الأول مع الفريق، وهي معطيات تؤكد هاجس البناء الذي نشرع فيه حاليا.
دة.مارية العمراوي:
ما هو رأيكم بخصوص زملاءكم الاعبين في الفريق؟
صلاح الدين شهاب:
تقريبا لا يمكنني الا أن اؤكد أن كل الاعبين هم في المستوى و طموحاتهم كبيرة في هذا المجال من أجل تحسين مستوى أداءهم الرياضي بما يخدم بحول الله العودة بفريق المغرب الفاسي الى سكة الفوز و صعود منصة الالقاب من جديد.
دة.مارية العمراوي:
حدثنا عن مقابلتكم ضد الفتح الرياضي الرباطي هل واجهتكم فيها صعوبات؟
صلاح الدين شهاب:
اذا لاحظنا ففي كل أطوار اللقاء كنا نحن المستحوذين على الكرة داخل الميدان بنسبة كبيرة، رغم أن جاهزية الفريق غير مكتملة بسبب توقفنا عن التداريب منذ الاثنين الماضي، لكن لم يشكل هذا الأمر عائقا لنا أمام الفتح الرباطي الا أن الاستحواذ على الكرة في منطق اللعبة لا يعني ربح الثلاث نقاط المنشودة من طرف الفريق.
دة.مارية العمراوي:
أكيد أن النتيجة التي تحقق هي التي تحسم المقابلة، ماذا عن الهداف المميز داخل الفريق؟
صلاح الدين شهاب:
صراحة بفضل الله، هناك روح عمل جماعية بين الاعبين و ما يحقق هو نتيجة حس تعاوني بين الجميع في غياب منطق النجم الواحد، لأن كل الاعبين داخل الفريق هم نجوم يسعون الى تحقيق الفوز في كل مقابلة وربح الثلاث نقاط. و الدليل أن هدافي الفريق اما لديهم نفس الاهداف المسجلة أو بفارق هدف واحد بين الجميع.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا