صفرو

جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية وجمعية اججيين للتنمية الثقافية والمحافظة على التراث تكرمان التلاميذ المتفوقين بمدينة صفرو

playstore

أمينة اوسعيد

نظمت جمعية جيبر للتنمية القروية والبيئية وجمعية اججيين للتنمية الثقافية والمحافظة على التراث اليوم الجمعة 22 يوليوز 2022 حفلا تكريميا على شرف التلميذة فاطمة الزهراء عبيوي التي حصلت على أعلى معدل للباكالوريا على مستوى إقليم صفرو. إضافة إلى الطالب المهدي تودي لاحتلاله المرتبة الأولى بمدرسة الأشغال العمومية. ويأتي هذا التكريم في إطار دعم وتشجيع الطاقات الشابة التي بذلت جهذا كبيرا لاحتلال المراكز الأولى وتشريف مدينة صفرو. كما حرصت الجمعية على تكريم والدي التلميذة والطالب المتفوقين عرفانا بجهودهم الحثيثة في دعم أبنائهم وتوفير كل الإمكانيات من أجل ضمان تعلم ذو جودة لابنائهم.
وقد عبر السيد مصطفى تودي رئيس جمعية جبير للتنمية القروية والبيئية في تصريح لجريدة صفرو بريس عن شكره لكافة القائمين والفاعلين على الشأن التربوي داخل الإقليم وعلى رأسهم المديرية الإقليمية بمدينة صفرو على جهودهم من أجل تطوير منظومة التعليم وتحقيق مدرسة النجاح والتميز. كما أكد السيد مصطفى تودي أن هذا الاحتفاء يعتبر إحتفاءً بالتميز والتفوق داخل المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية للتربية والتعلم بصفرو. كما يعد تكريما لكل التلاميذ والتلميذات المتفوقين في مسارهم الدراسي.
جدير بالذكر أن جمعية جبير للتنمية القروية والبيئة منذ إنشائها وعلى امتداد أكثر من عقدين. دأبت على تنظيم مجموعة من الأنشطة الهادفة التي تخدم أبناء إقليم صفرو.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا