صفرو

برافو : السلطات المحلية بإيموزار كندر تحجز موادا متعفنة وغير صالحة للاستهلاك بمصنع سري لإعداد “الشباكية”

playstore

في عملية نوعية قامت اللجنة المحلية المختلطة برئاسة القائد رئيس الملحقة الإدارية عين السلطان بإيموزار كندر بناء على المعلومات الدقيقة التي توصلوا بها، (قامت اللجنة) بمداهمة مصنع سري لتحضير وبيع الحلويات بالجملة “الشباكية” الكائن بطريق سيدي مسعود ايموزار كندر.
وحسب مصادر جريدة صفروبريس فقد تم ضبط وحجز وإتلاف مواد غير صالحة للاستهلاك تفوح منها روائح كريهة وتظهر عليها علامات التعفن مع تواجد حشرات بأدوات تحضير العجائن والحلوى غير صالحة للاستعمال كما تظهر الصور المرفقة بالمقال، وهي عبارة عن 15 وحدة سطل خاص معدة لبيع الحلوى ” الشباكية ” من وزن 40 كيلوغرام لكل واحدة إضافة لعجائن لتحضير الحلويات من وزن 45 كيلوغرام.
كما تم حجز كذلك أربع وحدة سطل من المعدن لتحضير عسل السكر من سعة 40 لتر لكل واحد وبانيو للحمام مملوء بالعسل خصيصا لتعسيل الشباكية بسعة 80 لتر، وبانيو من المعدن مملوء بالعسل بسعة 40 لتر لكل واحد وثلاث بانيويات من البلاسيتيك فارغة غير صالحة للاستعمال وأربع بانيوهات من البلاستيك لتحضير الحلويات سعة 20 لتر لكل واحد.
يشار إلى أن هذا المحل الذي يمارس فيه هذا النشاط غير مرخص وبالتالي فهو يعتبر مصنعا سريا خصوصا أن أصحابه لايتوفرون على البطائق الصحية للمستخدمين، ولا يلتزمون بنظافته.
وقامت اللجنة المذكورة بنقل الكمية المحجوزة إلى المطرح الجماعي للنفايات حيث تم إتلافها بواسطة جرافة وإغلاق المحل المذكور.
جدير بالذكر أنه سيتم تقديم صاحب هذا المصنع السري غدا أمام النيابة العامة المختصة لاتخاذ المتعين، كما أن الساكنة عبرت عن سعادتها بهذا التدخل الذي انقدهم من هذه السموم الخطيرة.

pellencmaroc
playstore

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
فريق صفروبريس في الاستماع
مرحبا